إعلان هام عن التعليم عن بعد في مدينتي اسطنبول وبورصة

 إعلان هام عن التعليم عن بعد في مدينتي اسطنبول وبورصة
 إعلان هام عن التعليم عن بعد في مدينتي اسطنبول وبورصة

ترجمة:  إعلان هام عن التعليم عن بعد في مدينتي اسطنبول وبورصة

أعلنت محافظة إسطنبول أن التعليم عن بعد لمرحلة ما قبل المدرسة قد بدأ بقرار من مجلس النظافة الإقليمي.

و في البيان الذي أدلى به محافظ بورصة ، تقرر مواصلة الأنشطة التعليمية في فصول رياض الأطفال ودور الحضانة الرسمية وفصول التدريب في جميع أنحاء محافظة بورصة من خلال التعليم عن بعد.

و في الرسالة الرسمية المرسلة من وزارة التربية الوطنية ، ترك قرار التعليم عن بعد في التعليم قبل المدرسي لمديريات التربية الوطنية في المقاطعة / المنطقة.

و تم اتخاذ القرار الأول في اسطنبول ، حيث تكون حالات الإصابة بفيروس كورونا (فيروس كورونا) أكثر حدة.

وفقًا للقرار المتخذ في إسطنبول ، سيستمر التعليم في فصول رياض الأطفال وما قبل المدرسة الرسمية وفصول التدريب عن بُعد.

وذكر التعميم المرسل وفق ما ترجمته نيوترك بوست عن صحف محلية أنه بالنظر إلى مسار وباء Covid-19 ، تقرر مواصلة الأنشطة التعليمية من خلال التعليم عن بعد في رياض الأطفال الرسمية ودروس الممارسة في جميع أنحاء المدينة بين 01.12.2020 - 04.01.2021.

طُلب من محافظات المقاطعات والمؤسسات ذات الصلة إظهار الحساسية اللازمة حول هذه القضية والتأكد من تنفيذ التطبيق بالكامل ضمن الإطار المذكور أعلاه.

في البيان الذي أدلى به محافظ بورصة ، ذكر أن هناك زيادة سريعة في تفشي كوفيد -19 وزيادة في عدد الحالات والمرضى.

وكشف البيان أنه تم وضع  عدد من الإجراءات الجديدة موضع التنفيذ تماشياً مع قرار مجلس النظافة الإقليمي ، و تم التذكير بقرار مواصلة التعليم وجهاً لوجه 5 أيام في الأسبوع في جميع رياض الأطفال والفصول التدريبية الرسمية والخاصة.

وجاء في البيان أن قرار وزارة التربية الوطنية بالانتقال إلى التعليم عن بعد لرياض الأطفال حتى 4 كانون الثاني (يناير) 2021 ، حسب مسار وباء كوفيد -19 .

"في هذا السياق ، وبالنظر إلى مسار وباء كوفيد -19 ، في الفترة ما بين 30 نوفمبر 2020 و 4 يناير 2021 ، من الضروري التأكد من تنفيذ أنشطة التعليم والتدريب من خلال التعليم عن بعد في رياض الأطفال ودروس الحضانة الرسمية ودروس الممارسة في جميع أنحاء المدينة ، من خلال إظهار الحساسية اللازمة بشأن هذه القضية من قبل حكام المقاطعات والمؤسسات ذات الصلة و تقرر ضمان تنفيذه بالكامل ضمن الإطار المحدد.

مشاركة على:
-