مستودع مرسين للأدوية يشرع في إنتاج المكملات الغذائية

 مستودع مرسين للأدوية يشرع في إنتاج المكملات الغذائية
 مستودع مرسين للأدوية يشرع في إنتاج المكملات الغذائية

ترجمة:  مستودع مرسين للأدوية يشرع في إنتاج المكملات الغذائية

أخذ مستودع مرسين للأدوية ، الذي بدأ في إنتاج المكملات الغذائية بعلامة MieVita التجارية ، مكانه في السوق المحلية بخمسة منتجات مختلفة في هذا المجال كما ستقوم الشركة بالتصدير إلى 6 دول بمكملاتها الغذائية.

وقالت ياسمين تاس ، مديرة التصدير في MED ، "لقد بدأت دراسات الترخيص لدينا في أسواق جورجيا وقيرغيزستان ومولدوفيا في الأشهر الثلاثة القادمة وفق ما ترجمته نيوترك بوست عن صحيفة دنيا.

وأشارت إلى أنه من المرتقب أن تقوم الشركة بالتصدير إلى 6 دول مع MieVita ".

وفي إشارة إلى تلقيهم طلبات مكثفة من المكملات الغذائية من الأسواق المحلية والعملاء الأجانب بسبب عملية الوباء ، قالت تاس: "مع عملية الوباء ، كان هناك زيادة في الطلب على المكملات الغذائية.

وأضافت:"مع هذه العملية ، ستزداد مساحة استخدام المكملات الغذائية و ستؤثر عملية الوباء أيضًا على أنماط حياتنا وعاداتنا الغذائية".

وتوقعت أن يزداد استخدام المكملات الغذائية الوقائية  بالإضافة إلى الأدوية العلاجية في مجال الصحة في تركيا.

وأشارت إلى أن كثرة الطلب على المكملات الغذائية بسبب أنها تدعم جهاز  المناعة لأنها تحتوي على فيتامينات C و D والزنك والبلسان. 

وأكدت أن الشركة ستنمو بإستثمارات رقمية وتعمل على تحقيق أهدافها منوهة أنهم في بداية الطريق.

وقالت :" أحد أكبر أهدافنا لعام 2021 هو إضافة 3 مكملات غذائية أخرى ذات تأثيرات وقائية من الأمراض إلى البلاد.

أما الهدف الآخر الذي كشفت عنه هو زيادة توسيع السوق الحالية وشبكة التوزيع ،مشيرة إلى أنه لهذا السبب سيتم استخدام مزيد من استثمارات العلامات التجارية والرقمنة على مدار السنوات الثلاث القادمة.

وشددت على أن التقنيات الرقمية المطلوبة  ستعمل على زيادة حصة الشركة في الأسواق في تركيا والخارج على تطوير استراتيجيات المبيعات.

مشاركة على:
-