بشرى سارة للراغبين في امتلاك منزل في إسطنبول

بشرى سارة للراغبين في امتلاك منزل في إسطنبول
بشرى سارة للراغبين في امتلاك منزل في إسطنبول

ترجمة: بشرى سارة للراغبين في امتلاك منزل في إسطنبول

يتابع سكان مدينة إسطنبول، الذين يرغبون في شراء منازل رخيصة أخبار حول مشاريع الإسكان في TOKI Istanbul  وخاصة في منطقة باشاك شهير، منطقة كاياباشي.

وفي هذا الصدد، أعلنت إدارة تطوير المساكن TOKI عن موعد طرح مناقصة مقاطعة إسطنبول المرتقبة، في منطقة باشاك شهير ، حي كاياباشي .

وذكرت الصحف المحلية التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أنه تم نشر إشعار المناقصة لبناء المرحلة الثانية من مقاطعة إسطنبول، منطقة باشاك شهير، حي كاياباشي ،بـ 794 منزلًا و 16 متجرًا ، وأعمال البنية التحتية والمناظر الطبيعية.

من ناحية أخرى، تواصل TOKI ، التي تنشر إعلانات مبيعات مفتوحة دون سحب لمخزونها السكني ، الإعلان عن إعلانات مبيعات مفتوحة لإنتاج مساكن جديدة.

و في سياق متصل تم منح واحدة منها لإسطنبول ، حيث تزداد أسعار المساكن تدريجياً وحيث تزداد صعوبة امتلاك منزل للأسر ذات الدخل المنخفض.
ومن المرتقب أن تقام المناقصة  التي ستقام بطريقة المناقصة الإلكترونية في نطاق تدابير فيروس كورونا يوم 28 ديسمبر 2020 الساعة 11:00.

ومن المنتظر أن يتم طرحها عن طريق إجراء مناقصة مفتوحة وفقًا للمادة 19 من قانون المشتريات العامة رقم 4734 ، وسيتم استلام العطاءات إلكترونيًا فقط من خلال EKAP.

وكشفت الصحف التركية أنه من المخطط الانتهاء من المشروع وتسليمه في غضون 650 يومًا من تاريخ التسليم في الموقع.
و تم نشر إعلان مناقصة أخرى لمحافظة إسطنبول ، منطقة أتاشهير ، مزرعة شريفالي منطقة GÖB المرحلة الأولى 513 منزل و 28 متجرًا للبناء والبنية التحتية وأعمال المناظر الطبيعية.

وضمن نطاق إعلان المناقصة المنشور ، ستنتج مزرعة أتاشهير سيريفالي وتوكي 513 منزلاً رخيصًا في المنطقة.

مشاركة على:
-