بيان هام من المستشفيات في ريزة 

بيان هام من المستشفيات في ريزة 
بيان هام من المستشفيات في ريزة 

ترجمة: بيان هام من المستشفيات في ريزة 

أعلنت مديرية الصحة في مقاطعة ريزي وضع ترتيب جديد من أجل تحمل عبء العمل المكثف الناجم عن حالات Covid-19 المتزايدة في كلا المستشفيين العاملين في المدينة.

وذكرت قناة سي إن إن وفق ما ترجمة نيوترك بوست، أن المديرية أصدرت بيان مكتوب حول هذه المسألة 

وقال البيان :"إن المرضى ذوي المواعيد فقط سيخدمون في المستشفيات بسبب الكثافة المتزايدة بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا في ريزه".

وجاء في البيان أنه اعتبارًا من يوم الاثنين ، 7 ديسمبر 2020 ، من أجل تقليل عبء العمل الكبير على موظفي الرعاية الصحية  ، لا يمكن استدعاء الخدمات إلا من العيادات المتعددة من خلال تحديد المواعيد عبر MHRS (نظام المواعيد بالمستشفى المركزي - Alo 182).

وأشار البيان بالنسبة لمرضى الذين يعانون من مشاكل طبية خطيرة ويحتاجون بشدة إلى فحصهم من قبل طبيب متخصص في العيادة الخارجية ، ولكن لا يمكنهم تحديد موعد بأي شكل من الأشكال ، فإن أبواب رؤساء المستشفيات ونائبهم والمديريات الصحية مفتوحة على مصراعيها.

وأكد البيان أن خدمات الطواريء ستستمر دون انقطاع وعليه سيتمكن المواطنين الذين يعانون من مشاكل ملحة من التقدم لهذه الخدمات كالمعتاد.

وشدد البيان على ضرورة تضافر الجهود والحصول على  على الخدمة من أطباء الأسرة بقدر المستطاع وذلك لدعم المتخصصين في الرعاية الصحية الذين يعانون من عبء العمل الجاد وبذل جهود كبيرة لتزويد المرضى بالخدمات الصحية التي يستحقونها.

مشاركة على:
-