شلال توبارلار يعد زواره بلحظات مسلية

شلال  توبارلار يعد زواره بلحظات مسلية
شلال توبارلار يعد زواره بلحظات مسلية

ترجمة: شلال توبارلار يعد زواره بلحظات مسلية

 الشلالات من أجمل الهدايا التي قدمتها لنا الطبيعة، فهي تعطي السلام مع صوته ومظهره و يعد شلال توبارلار بلحظات مسلية لزواره في الصيف والهدوء في الشتاء.

بعض الشلالات تتدفق من كيلومترات عالية بحماس ، وبعضها أكثر تواضعا، لكن لديهم جميعًا ميزة مشتركة تسمح لنا بالاندماج مع الطبيعة والتخلص من كل ضغوطنا.

 في تقرير الذي نشرته صحيفة منيت وترجمته نيوترك بوست أشارت إلى أن هناك العشرات من طبيعة الشلال الرائعة التي يمكن رؤيتها في كل منطقة من مناطق تركيا تقريبًا اليوم نذهب إلى شلال Hedeflar في منطقة بحر إيجة.

تقع داخل حدود منطقة Köyceğiz في مقاطعة Muğla، يأخذ الشلال اسمه من حي Hepslar في Köyceğiz. أثناء الاستمرار في اتجاه طريق Köyceğiz-Muğla ، توجد علامة شلال على اليمين ومفترق طرق.

من هنا عليك الانعطاف إلى الداخل بسيارتك، اركن سيارتك في منطقة مشجرة ثم ينتظرك مسار مشي ممتع في الغابة، بعد 15 دقيقة من المشي في المتوسط ​​، يرحب بك الشلال بكل جماله. ماذا تفعل عند شلال مياه توبارلار؟

و صنعت هذه الجنة المخفية اسمًا لنفسها في السنوات الأخيرة بفضل وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة في أشهر الصيف ، حيث يوجد الكثير من الزوار.

ولفتت الصحيفة إلى أن أولئك الذين يغمرهم الطقس الحار في موغلا يأخذون أنفاسهم بعيدًا عن شلال Bunalar، نظرًا لأن المسبح الطبيعي المتكون أمام الشلال يقع في منطقة مشجرة ، فإنه لا يتعرض لأشعة الشمس كثيرًا ويكون باردًا حتى في الصيف.

يسبح الزوار في هذا المسبح الرائع بل ويتعلقون بالحبل على الشجرة ، تاركين أنفسهم في المياه الباردة من الأعلى.

في أشهر الربيع والشتاء ، نادرًا ما يكون من الممكن رؤية شخص ما هنا،لكن خلال هذه الفترات ، تكون مثالية للمشي لمسافات طويلة والاستماع إلى صوت الشلال وإيجاد الهدوء.

رسوم دخول شلال توبارلار 2021

رسوم دخول شلال توبارلار 2021 تعتبر Paketlar واحدة من أجمل الشلالات في Muğla، لا توجد رسوم للدخول، نظرًا لعدم وجود منشأة بالقرب من الشلال ، فمن المفيد تناول الطعام والشراب جيدًا. إذا كنت ستذهب في الصيف ، فمن المؤكد أنك سترتدي ملابس السباحة معك.

مشاركة على:
-