بعد أن كانت تعج بالحياة ..صمت يخيم على شوارع مدن تركيا

بعد أن كانت تعج بالحياة ..صمت يخيم على شوارع مدن تركيا
بعد أن كانت تعج بالحياة ..صمت يخيم على شوارع مدن تركيا

بالصور: بعد أن كانت تعج بالحياة ..صمت يخيم على شوارع مدن تركيا

خلت الشوارع التي تعج بالمارة مع دخول حظر التجول حيز التنفيذ في نطاق الإجراءات المتخذة ضد وباء فيروس كورونا وسيستمر بلا انقطاع حتى الساعة 05:00 يوم الاثنين.

وفي مدينة أضنة التزم جميع السكان بالحظر ،وهدأت ساحات وشوارع المدينة وخلت من الناس.

وذكرت وكالة دي أتش أي وفق ما ترجمته نيوترك بوست،أن بعض محبي الحيوانات في المدينة قاموا بتقديم الطعام للحيوانات في الشارع.

Image

ولفتت المصادر ذاتها أنه في ظل حظر التجول تواصل فرق الشرطة عمليات التفتيش في الشوارع حيث لا يُرى في ساعات الصباح إلا المستثنون من القيود ومن يشترون الخبز من المخابز القريبة من منازلهم.

وأشارت الوكالة إلى أن الأمر لم يختلف في ولاية وان التي استعد سكانها للحظر الذي أعلنت عنه وزارة الداخلية خلال عطلة نهاية الأسبوع في نطاق تدابير فيروس كورونا حيث عجت الأسواق أمس بالمواطنين الذين هرعوا للتسوق.

Image

وأكدت الوكالة أن شوارع مدينة وان سكتت اليوم مع بدء التقييد، وشوهد صباح اليوم مواطنين معفيين من القيود يشترون الخبز في المخابز القريبة من منازلهم.

كما عم الهدوء ميدان تقسيم وشارع الاستقلال، وظلت أهم معالم مدينة اسطنبول فارغة بسبب قيود حظر التجول المطبقة في نهاية الأسبوع.

و تركت الساحة للسياح المعفيين من القيد والذين ذهبوا للعمل، و سار السائحون الذين غادروا فنادقهم على طول شارع الاستقلال حاملين حقائبهم.

Image

مشاركة على:
-