محطة حافلات جديدة في أوردو تنتج الكهرباء الخاصة بها

محطة حافلات جديدة في أوردو تنتج الكهرباء الخاصة بها
محطة حافلات جديدة في أوردو تنتج الكهرباء الخاصة بها

ترجمة: محطة حافلات جديدة في أوردو تنتج الكهرباء الخاصة بها

دخلت محطة الحافلات الجديدة،التي بدأ بناؤها منذ فترة الخدمة من  قبل بلدية أوردو.

وذكرت صحيفة هبرلا وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن محطة الحافلات، التي تم بناؤها بجوار الطريق الدائري، ستخفف من كثافة حركة المرور في المدينة بسبب موقعها.

يشار إلى أن محطة حافلات Altınordu Intercity ، التي تم تشغيلها  تتكون من 26 منصة ، و 9 مواقف للحافلات المتوسطة ، و 98 مكانًا لوقوف الحافلات الصغيرة في الأحياء والقرى ، وموقف سيارات أجرة تجاري يتسع لـ 11 مركبة ، وموقف سيارات للضيوف يتسع لـ 50 مركبة و 20 غرفة للشركات في مبنى المطار.

ولفتت الصحيفة إلى أنه تم بناء محطة حافلات Altınordu Intercity باستخدام تقنية جديدة ومعاصرة ، وتنتج 330 KWP من الكهرباء في الساعة مع الألواح الشمسية عالية المستوى الموضوعة على سقفها ، وهي عبارة عن مبنى مكتفي ذاتيًا.

من جهته،قال رئيس قسم تنمية الموارد التابعة لبلدية أوردو متروبوليتان أيتيكين باشكوي ":إن المحطة الجديدة قد تم بناؤها على مساحة 22 ألف متر مربع ، مع إغلاق 4 آلاف متر مربع".

وأكد خلال تصريحاته -بحسب الصحيفة- أن المحطة ، المجهزة بتكنولوجيا متقدمة ، لديها هيكل طرفي مكتفي ذاتيًا ينتج ما يقرب من 330 كيلوواط من الكهرباء في الساعة.

وبين أن المحطة ستضم بارك وموقف سيارات للضيوف يتسع لـ 50 سيارة و 20 غرفة للشركة في مبنى الركاب.

Image

وقال:"من المستهدف زيادة الإنتاج إلى 4 طوابق" مضيفاً إن المحطة "تتكون من الألواح الشمسية في مبنى الخدمة الرئيسي على اليمين وتوسع هذه السعة على خطوط منطقتنا ، 3 -4 هناك منطقة محجوزة لإزالة المواد الصلبة.

وأشار إلى أنه من المرتقب أن تستمر المحطة في إنتاج الطاقة مشيرًا إلى أنها ستدفع نفقاتها الخاصة في فترة زمنية .

ووجه شكره لعمدة متروبوليتنا محمد حلمي جولر على تجربته هذه ورعايته للمشروع منوهاً أنه من المشاريع القيمة التي تنتظرها المدينة.

Image

مشاركة على:
-