انطلاق استثمارات ضخمة لحماية حوضي يشيليرماك وكيزيرماك 

 انطلاق استثمارات ضخمة لحماية حوضي يشيليرماك وكيزيرماك 
 انطلاق استثمارات ضخمة لحماية حوضي يشيليرماك وكيزيرماك 

ترجمة:  انطلاق استثمارات ضخمة لحماية حوضي يشيليرماك وكيزيرماك 

استثمرت الإدارة العامة للمياه والصرف الصحي في بلدية سامسون الحضرية (140 مليون ليرة لحماية حوضي Yeşilırmak و Kızılırmak.

وذكرت صحيفة دنيا وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن الهدف من هذه الاستثمارات ترك بيئة صالحة للعيش للأجيال القادمة ونقل المدينة إلى المستقبل بطريقة صحية.

وأشارت الصحيفة إلى أن شركة ساسكي شيدت مرافق جديدة لمعالجة مياه الصرف الصحي في كافاك ، ولاديك ، وفيزيركوبرو ، 19 مايو ، وكارسامبا ، وساليبازاري ، بزيادة مرافق معالجة مياه الصرف الصحي إلى 27 في جميع أنحاء المقاطعة.

ولفتت إلى أن محطات معالجة مياه الصرف الصحي Kavak و Ladik و Vezirköprü و 19 Mayıs و Çarşamba و Salıpazarı تجذب باستثمارات إجمالية قدرها 140 مليون ليرة الانتباه من خلال أنظمتها التكنولوجية مثل التدخل عن بُعد وتخزين بيانات المنشأة والأتمتة التي تقلل من استهلاك الطاقة من خلال تمكين تنشيط الجهاز وتعطيله عند الحاجة.

وتعتبر كينت هي خامس محطات معالجة في جميع المناطق في تركيا.

من جهته صرح عمدة بلدية العاصمة مصطفى دمير في بيان مكتوب أنهم يواصلون 

استثماراتهم لحماية حوضي يشيليرماك وكيزيرماك.

وأوضح دمير أنهم نفذوا مشاريع كبرى مع ساسكي في سامسون ، والتي تطورت في 17 مقاطعة ، من مرافق معالجة مياه الصرف الصحي إلى البنية التحتية ، ومن بناء خزانات مياه الشرب إلى إصلاح الصيانة ، ومن البنية الفوقية إلى أعمال التحسين والتنظيف ، ومن توفير مياه الشرب الصحية إلى تنظيف شبكات مياه الأمطار .

وكشف خلال تصريحاته أنه تم افتتاح محطات معالجة مياه الصرف الصحي في مقاطعات كافاك ولاديك وفيزيركوبرو و 19 مايو ، وسيتم الانتهاء من البناء الجاري لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي في ساليبازاري ومحطة كارشامبا الحيوية المتقدمة لمعالجة مياه الصرف الصحي في أقرب وقت ممكن .

مشاركة على:
-