زلزال في وزارة البيئة والتحضر .. حظر عدد من المقاولين

زلزال في وزارة البيئة والتحضر .. حظر عدد من المقاولين
زلزال في وزارة البيئة والتحضر .. حظر عدد من المقاولين

ترجمة: زلزال في وزارة البيئة والتحضر .. حظر عدد من المقاولين

في نطاق قرار حظر المشاركة في المناقصات المنشورة في الجريدة الرسمية بتاريخ 8 ديسمبر 2020 من قبل وزارة البيئة والتحضر المديرية العامة للحكومات المحلية ، تم منع 43 مقاولاً من تقديم العطاءات.

وذكرت صحف تركية بحسب ما ترجمته نيوترك بوست، أن الوزارة اتخذت هذا الاجراء لمعاقبة المقاولين الذين شاركوا سابقًا في العطاء ولم يستوفوا شروط العطاء بالكامل في الوقت المحدد
وكشفت الصحف أن المناقصات تعقد على فترات منتظمة لشراء الخدمات التي تحتاجها المؤسسات والمنظمات العامة المختلفة.

وأشارت إلى أنه يتم فرض عقوبات جزائية مختلفة على الأفراد والمنظمات التي تفوز بالمشاركة في هذه العطاءات ولكنها لا تستوفي الشروط الواردة في عقد العطاء الذي وقعوا عليه في الوقت المحدد وبشكل كامل و يبرز أحدها كقيد للمزايدة مرة أخرى خلال الفترات المحددة.

يشار إلى أن هذا القانون الذي يطبق على الأفراد والمؤسسات الذين لا يستوفون شروط العقد الذي وقعوا عليه رغم فوزهم بالعطاء ، بمنع المشاركة في العطاء والغرض من هذا المنع هو تشجيع الشركات والأفراد المستلمين للعطاء على استيفاء الشروط المنصوص عليها في مواصفات العطاء بشكل كامل وفي الوقت المحدد ، وضمان استمرار العملية دون انقطاع.

تجدر الإشارة إلى أن هناك حالات استثنائية حيث  في بعض الحالات ، إذا أثبت الأشخاص والمؤسسات التي تم حظرها من العطاءات أن الموقف الذي من شأنه أن يجعل تبرير هذا الحظر غير عادل ، فيجوز لهم الاستئناف وطلب إلغاء الحظر.

على سبيل المثال ، يمكن إلغاء قرار المنع من المشاركة في المناقصات إذا كانت الشركة أو المقاول الذي تم منعه من العطاء بسبب عدم تمكنه من تسليم العمل في الوقت المحدد ،  أو ثبت أنه يتأخر هذا الوقت لسبب غير ناتج عن ذلك.

قائمة المتعهدين الذين تم حظر موقفهم في الهيئة الرسمية بتاريخ 8 ديسمبر 2020
قزن للدهانات والكيمياء المحدودة. ŞTİ. رجب اوزكان ميرت أحوت أكبولوت اوجوزان ديميركول Tolga Sozer نوراي اسكين سامي جلبي Ozgur Dağdelen سلجوق سينارليدير مراد أوروك نعيم دورال

انقر للحصول على القائمة الكاملة للمقاولين المحظورين ...

https://www.emlak365.com/images/upload/ihale_yasaklYsY_listesi_2.pdf

مشاركة على: