شركة تركية تواصل مساهمتها في الاقتصاد الوطني

شركة تركية تواصل مساهمتها في الاقتصاد الوطني
شركة تركية تواصل مساهمتها في الاقتصاد الوطني

ترجمة: شركة تركية تواصل مساهمتها في الاقتصاد الوطني

واصلت شركة Pimtaş Plastik مساهمتها في الاقتصاد الوطني من خلال الاستثمارات التي قامت بها على الرغم من الركود الاقتصادي في جميع أنحاء العالم.

وذكرت صحيفة دنيا وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن رئيس مجلس إدارة شركة بيمتاش ، كامل طماز أعلن ستعدادهم لتنفيذ استثمارات مصنع جديد،  و أن لديهم بالفعل 4 مرافق.

وأشار طماز إلى أن جميع المرافق تقع في جبزي ، "بينما تقع منشآتنا الثلاثة في جبزي للبلاستيكجيلير ، يقع المصنع الرابع الذي استثمرناه في قرية جبزي بيليتلي.

وقال :"ستوفر منشأتنا الجديدة خدمة فعالة في النصف الثاني من عام 2021، مع مصنعنا الجديد ، نخطط لتحقيق زيادة بنسبة 35 في المائة في السعة ، ونمو بنسبة 40 في المائة وزيادة في التوظيف بنسبة 15 في المائة ".

وبين أن ذلك .يهدف إلى تحسين نطاق المنتجات هيكل الصناعة الذي يخدم صناعة الزراعة والبلاستيك Pimtaş we Pilas .

وأكد أنه تم إجراء تحسينات على منتجاتهم الحالية في نطاق البحث والتطوير لافتاً أنهم قدموا منتجات اقتران الجيل الجديد إلى السوق ضمن هذا الإطار.

وأشار إلى أنهم يقومون حاليًا بتصميم وتصنيع الأنابيب والتجهيزات والصمامات الكروية وصمامات الفراشة وصمامات الفحص والتجهيزات ومعدات المسابح والتركيب

وشدد على إنهم يهدفون إلى تطوير مجموعة منتجاتهم بالإضافة إلى إنتاج المنتجات الحالية في المصنع الجديد الذي سيضعونه في الخدمة في جبزي بيليتلي.

وبين أن الشركة تلعب دور كبير في السوق الأوروبية ويتم التصدير إلى 106 دول خاصة إلى أوروبا ، وأنهم يبيعون في 81 مقاطعة في السوق المحلية.

وأشار طماز إلى أن إضافة أسواق جديدة إلى شبكة التصدير هو على جدول أعمالهم ، منوهاً إلى أنهم يريدون لعب دور أكبر في السوق الأوروبية

على الصعيد ذاته أنهم طوروا طرقًا جديدة لمنع تعطل أنشطتهم التجارية خلال فترة الوباء ، قال عامل طماز : "في أنشطة التجارة الخارجية لدينا مع مواقع التجارة غير التلامسية ، نأخذ في الاعتبار صحة فرقنا اللوجستية وموظفينا ونقدم نموذج عمل مناسبًا.

مشاركة على:
-