ما حقيقة حجز فيفي عبده بالمستشفى؟

ما حقيقة حجز فيفي عبده بالمستشفى؟
ما حقيقة حجز فيفي عبده بالمستشفى؟

ما حقيقة حجز فيفي عبده بالمستشفى؟

علقت الفنانة المصرية ففي عبده على الشائعات التي تتداولها رواد مواقع سائل التواصل الإجتماعي بعد إعلانها مرورها بوعكة صحية.

وأبدت الفنانة المصرية انزعاجها مما تم نشره وأكدت أنها تتلقى علاجها بالمنزل، وليست محتجزة بالمستشفى كما يتردد.

ونشرت فيفي عبده، رسالة صوتية عبر حسابه بموقع "انستجرام"، واكتفت بوضع صورة لها في شبابها، وتحدثت بصوت متقطع، وقولها: "أنا في البيت، أنا عايزة أطمنكوا عليّ أنا مش في المستشفى زي ما هما منزلين، أنا عيانة وفي البيت، بتعالج في البيت عشان ضهري واجعني مش أكتر، معنديش أي حاجة، اللي عندي إني أنا محتاجة دعاء الناس، لأني فعلا مكنتش قادرة أمشي على رجليا، الحمدلله رب العالمين أديني بتعالج وإن شاء الله هبقى كويسة".

وأكدت أنها منزعجة جداً من الإشاعات التي تدور حولها منوهة أنها واقعة وستزول ،داعية أن يمن الله عليها بالعافية وعلى مصر كلها.

ولاقت كلمات الفنانة المصرية ففي عبده تعليقات كثيرة من الفنانين التي لم تستخدم لزمتها الشهيرة في نهاية الفيديو "خمسة مواه.. خمسة هاوريو..أيوة بقى"، ودعواتهم لها بالشفاء العاجل أبرزهم سوسن بدر، شيكو، رانيا محمود ياسين، عبير صبري.

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة فيفي عبده، تعرضها لوعكة صحية تسببت في إبعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

كما سبق وقالت :"إنها "محسودة"، في حاجات كثيرة تمر بها في حياتها".

وأضافت فيفي عبده، خلال بث فيديو عبر حسابها بـ"انستجرام"، بعد أن قطع البث فجأة "أنا اتقر عليا أنا بجد محسودة حتى الإنستجرام وقف.. مش عارفة أعمل إيه في حياتي.. كل حاجة محسودة فيها مش عارفة ليه".

وعبرت فيفي عبده، عن أمنيتها خلال الفيديو أن يصل عمرها إلى 110 أعوام وتكون "كركوبة".

وترتدي الفنانة فيفي عبده، دائمًا الخرز الأزرق وتستخدم البخور واختارت لزمتها الشهيرة "خمسة مواه" وبالتحديد رقم خمسة خوفًا من الحسد.

مشاركة على: