كورونا يرفع مبيعات أطواق الصوف 

كورونا يرفع مبيعات أطواق الصوف 
كورونا يرفع مبيعات أطواق الصوف 

ترجمة: كورونا يرفع مبيعات أطواق الصوف 

أدى تفشي فيروس كورونا إلى زيادة مبيعات الأكمام القطبية على مستوى العالم.

و قال رئيس مجلس إدارة Granz Tekstil ، حسين يولكو ، إنه نظرًا لتفشي فيروس كورونا ، فقد تجاوزت مبيعات أطواق الصوف القبعات والأوشحة هذا العام.

وأضاف خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة دنيا وترجمتها نيوترك بوست،أن طوق الصوف لديهم الذي نتجه الشركة وتبيعه كل عام خلال فصل الشتاء ، تجاوز مبيعات القبعات والأوشحة  هذا العام. نظرًا لأنها تغطي الفم والأنف، منوهاً أن أحزمة العنق هذه ، المرنة عند الرقبة ويمكن تعديلها ، تعمل كمامة

وأشار إلى أن أطواق الصوف لديهم تباع للرجال والنساء والأطفال بغض النظر عن النظام.

وبين يولكو أن المبيعات زادت بشكل خاص في الدول الأوروبية مثل إنجلترا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا ، حيث ينتشر وباء كوفيد -19 ، مما أدى إلى زيادة مبيعات ذوي الياقات القطبية 4 مرات تقريبًا مقارنة بالعام الماضي.

وقال يولكو: “تلقت الياقة القطبية ، التي بيعت حوالي 200 ألف في عام 2019 ، حوالي 800 ألف طلب هذا العام.

وأكد أن الشركة مازالت تتلقى طلبات ولاتزال أعداد كبيرة من الطلبات تأتي من بعض الولايات الأمريكية ، التي تعاني من شتاء قاس وتتعامل مع الوباء.

وتابع مضيفاً :"بسبب COVID-19 ، بدأنا في إرسال المنتجات إلى البلدان التي لم نتمكن فيها من تحقيق الكثير من مبيعات التصدير.

وأعرب عن أمله أن يختفي COVID-19 تمامًا في العام القادم وأن نعود إلى مخططاتنا القديمة، منوهاً أن مبيعات القبعات والأوشحة زادت أيضًا مع البرودة المفاجئة للطقس0

وختم حديثه قائلاً "جذبت موديلات القبعات الحجرية والمطرزة الكثير من الاهتمام هذا العام خاصة قبل حلول العام الجديد".

اقرأ المزيد:مخاطر ارتداء الكمامة السوداء

مشاركة على: