شركة آرتشيليك تستحوذ على شركة هيتاشي اليابانية

شركة آرتشيليك تستحوذ على شركة هيتاشي اليابانية
شركة آرتشيليك تستحوذ على شركة هيتاشي اليابانية

ترجمة: شركة آرتشيليك تستحوذ على شركة هيتاشي اليابانية

أفاد بيان صادر عن شركةآرتشيليك بشأن شراء شركة هيتاشيHitachi اليابانية ، والتي كانت على جدول الأعمال لفترة من الوقت.

وكشف صحيفة حريت بحسب ما ترجمته نيوترك بوست،أنه وفقًا للبيان الذي أصدرته الشركة لمنصة الإفصاح العام ، إذا تم استيفاء شروط الإغلاق المدرجة في العقد ، فسيتم توقيع اتفاقية المشروع المشترك واتفاقية ترخيص العلامة التجارية والاتفاقيات الأخرى ذات الصلة بين الطرفين.

في هذا السياق ، ستؤسس Hitachi GLS شركة جديدة في هولندا وستستحوذ Arçelik على 60 ٪ من أسهم هذه الشركة ، والتي ستنقل 12 شركة وجميع أصول خط أعمال الأجهزة المنزلية التابعة لهذه الشركات إلى الشركة المنشأة حديثًا.

و تشمل الصفقة شركتين تابعتين لشركة Hitachi GLS مع مرافق تصنيع في تايلاند والصين و 10 شركات مبيعات في المنطقة (تايلاند والصين وهونج كونج وتايوان وسنغافورة وماليزيا وإندونيسيا والشرق الأوسط وفيتنام وميانمار).

و كانت رسوم المعاملات لـ 60 في المائة من الأسهم 300 مليون دولار ، باستثناء صافي النقد / الديون بما في ذلك جميع حقوق الأقلية.

ومن المرتقب أن يتم دمج الشركة التي سيتم الاستحواذ عليها بالكامل كشركة تابعة في التقارير المالية لشركة Arçelik ، حيث أن Arçelik له الحق في السيطرة على غالبية الأسهم.

و يبلغ صافي المبيعات الموحدة لخط أعمال هيتاشي للأجهزة المنزلية التي سيتم الاستحواذ عليها في الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2020 (السنة المالية 2019) حوالي 1 مليار دولار أمريكي ، وتبلغ الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك حوالي 70 مليون دولار أمريكي

و من المقرر الانتهاء من المعاملات بحلول 1 أبريل 2021.

مشاركة على: