تركيا تبدع أمنياً... وتحتل المراتب الأولى عالمياً

تركيا تبدع أمنياً... وتحتل المراتب الأولى عالمياً
تركيا تبدع أمنياً... وتحتل المراتب الأولى عالمياً

ترجمة: تركيا تبدع أمنياً... وتحتل المراتب الأولى عالمياً

جلبت شركة Bolawrap Defense Technologies Inc جهاز التثبيت عن بعد الذي تستخدمه قوات الشرطة في العديد من البلدان.

وذكرت وكالة دي أتش اي وفق ما ترجمته نيوترك بوست،أن الجهاز الذي تم جلبه يشبه الأسلحة في أفلام الخيال العلمي ، من خلال رمي حبل خاص على الهدف بسرعة 156 مترًا في الثانية وربط ذراعي أو أرجل الشخص ، يحيد المشتبه به ، ويستخدم لغرض الاحتجاز وضبط النفس ، حيث لا يسبب الأذى والألم للشخص.

من جهته،قال Sertan Ayçiçek ، الرئيس التنفيذي لشركة Bolawrap Defense Technologies Company ، الذي يقدم معلومات حول الجهاز المطور باستخدام التكنولوجيا المتقدمة ، "لسنا المستورد لها ، نحن الشريك الاستراتيجي لهذه التكنولوجيا في 26 دولة.

وبين أن Bolawrap هو جهاز تقييد يعمل على احتجاز الشخص المستهدف دون التسبب في أي إصابة أو ضرر. عن طريق رمي حبل مصنوع من مادة كيفلر غير قابلة للكسر بخطافات من كلا الطرفين إلى الشخص المستهدف بسرعة 156 مترًا في الثانية ؛ يسمح بتقييد ذراعي أو ساقي الشخص.

Image

وقال أيجيجيك إن الطلقة الحقيقية المنبعثة من الجهاز عند إطلاقه تؤثر على الشخص المستهدف نفسياً ، "بصرف النظر عن هذا ، يبلغ مدى الجهاز 8 أمتار. "يوجد جهاز ليزر على شكل خط أخضر لسهولة التطبيق حيث نريده."

وأكد أن نظام تكبيل اليدين عن بعد مهم للغاية ، خاصة خلال فترة الوباء ، "يمكن لوكالات الشرطة ووكالات إنفاذ القانون والحراس استخدامه.

وأشار إلى أنه يرحب باستخدام المتخصصين في الرعاية الصحية في تركيا بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ".

وذكر أن القيادة العامة لقوات الدرك اتصلت بهم للحصول على الجهاز وأنهم سيخططون على وجه التحديد مع الوحدات التي تريد استخدام تكلفة الجهاز.

مشاركة على: