خطوبة عبر الانترنت.. حديث مواقع التواصل في تركيا 

 خطوبة عبر الانترنت.. حديث مواقع التواصل في تركيا 
 خطوبة عبر الانترنت.. حديث مواقع التواصل في تركيا 

بالصور:  خطوبة عبر الانترنت.. حديث مواقع التواصل في تركيا 

ضجت وسائل الإعلام التركية بصور الخطوبة التي أقامتها عائلتين في مقاطعة جانكيري في ولاية أنقرة.

وذكرت صحيفة منيت وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن العائلتين أجرتا مراسم خطوبة عبر الإنترنت، وذلك تماشياً مع الإجراءات المتبعة لمكافحة فايروس كورونا في تركيا.

وأفادت الصحيفة أن مهندس الخرائط قادر بوراك أوزيل البالغ من العمر 30 عامًا والمهندس المعماري عفيف نور أوزكان البالغ من العمر 25 عامًا ، اللذان يعملان في مكتب خاص في جانكيري قررا إعلان خطوبتهما بإسلوب مختلف خلال فترة الوباء.

و أقامت العائلات التي تمتثل للإجراءات بسبب فيروس كورونا ، الذي لا يزال يؤثر على العالم والبلاد ، حفلًا لطلب فتاة من خلال الاتصال عبر الإنترنت بدلاً من التواجد في بيئة مزدحمة.

و حضر العديد من أقارب الزوجين الحفل عبر الإنترنت وشهدوا هذه اللحظة وقام أقارب الزوجين بدعمهم بالتصفيق أمام الكاميرا وتهنئتهم.

من جهته: قال قادر بوراك أوزيل ، موضحًا أنهم لجأوا إلى مثل هذه الطريقة من أجل عدم المخاطرة بأسرهم وأقاربهم ، "في هذه العملية الصعبة في العالم وبلدنا وبسبب العدد المتزايد من الحالات في المدينة .

وأشار إلى أن هذه الخطوة كانت مفاجأة للجميع، إلا أنها لاقت استحسانهم وتمكن أصدقائنا من قونية وإسطنبول من الحضور أيضاً عبر الشاشات. 

من جهتها أعربت العروس عن فرحتها ،مؤكدة أنها لن ترغب بتأجيل خطوبتها لأنها لا تعلم متى ستنتهي هذه العملية وفي نفس الوقت لم ترغب في تقديم طلب أو مشاركة حسب تقاليدنا حفاظاً على سلامة الجميع.

 

ImageImage

مشاركة على: