تأجيل ديون المنشآت السياحية في تركيا

تأجيل ديون المنشآت السياحية في تركيا
تأجيل ديون المنشآت السياحية في تركيا

ترجمة: تأجيل ديون المنشآت السياحية في تركيا

أعلنت وزارة البيئة والتحضر أنها قررت تأجيل سداد ديون المرافق السياحية ومنشآت السياحة البحرية على الأراضي العامة لمدة عام.

وذكرت صحيفة صباح التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن الوزارة أوضحت أنه تم تأجيل ما مجموعه 925 مليون ليرة تركية من الذمم المدينة بما في ذلك الإيجار ، والتصريح النهائي ، والتخصيص النهائي ، وحقوق الارتفاق ، وتصريح الاستخدام ، ورسوم الاستخدام الإضافية ، وحصص الإيرادات ، ودفعات الضرائب لمدة عام واحد دون الحاجة إلى التقديم.

من جهته،قال رئيس جمعية مستثمري السياحة التركية (TTYD) رئيس قطاع أويا نارين في شهادة البلدية منها مليون و 900 ألف أكثر من السرير وأضاف الإيجار والتخصيص والارتفاق وتأجيل دفع الأراضى سيفيد نحو 350 ألف سرير".

على الصعيد ذاته قال نائب رئيس اتحاد أصحاب الفنادق في تركيا (TUROFED) بولنت بلبل أوغلو أيضًا ، إن القطاع قد مر بفترة صعبة للغاية ، حيث يمكن أن تدعم المياه المقدمة للقطاع في مثل هذا الوقت.

بدوره ،قال قاسيف كافال أوغلو ، نائب رئيس جمعية أكدنيز للفنادق السياحية والمشغلين (AKTOB) ورئيس مجموعة ليماك للسياحة ، "لقد أصبح الدعم مثل قرض KGF وبدل العمل لوقت قصير وتأجيل المدفوعات مثل الإيجار والدخل والتخصيص دواءً لصناعتنا".

اقرأ المزيد:

ترجمة : كورونا يطيح بالسياحة العالمية و يعيدها 30 عاماً إلى الوراء

مشاركة على: