موقف شهم من محمد صلاح تجاه مرضى كورونا بمصر

موقف شهم من محمد صلاح تجاه مرضى كورونا بمصر
موقف شهم من محمد صلاح تجاه مرضى كورونا بمصر

موقف شهم من محمد صلاح تجاه مرضى كورونا بمصر

تتوالى المواقف التي تظهر شهامة فخر العرب نجم الكرة المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول، موقف يضاف إلى رصيده الإنساني وذلك بعد إعلان تبرعه بخزان أوكسجين طبي لأحد المستشفيات شمالي مصر، مساهمة منه في دعم جهود معالجة مرضى فيروس كورونا.

وكشف حسن بكر مدير جمعية "نجريج الخيرية" التي أسسها صلاح، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن صلاح تبرع بتركيب خزان أوكسجين طبي، لتخفيف معاناة مرضى كورونا في مسقط رأسه بقرية نجريج بمحافظة الغربية.

ولفت خلال تصريحاته إلى أن اللاعب وفر 14 أسطوانة أوكسجين لتوزيعها على مصابي كورونا بالمجان، على أن يتم تسليمها مرة أخرى للجمعية لتقوم بإعادة تعبئتها بالأكسجين مرة أخرى لتكون جاهزة لخدمة حالات كورونا".

يذكر أن تبرع صلاح جاء تزامنا مع انتشار مقطع مصور بمنصات التواصل الاجتماعي، يزعم فيه وفاة مرضى كورونا في مستشفى الحسينية بمحافظة الشرقية (شمال مصر)، إثر نقص غاز الأوكسجين الطبي.

من جهة أخرى، نفت محافظة الشرقية حقيقة الواقعة، وقال فيه محافظ الشرقية، ممدوح غراب، إنه "لا صحة لوفاة 7 حالات من مرضى فيروس كورونا في المستشفى بسبب نقص أو نفاد الأكسجين منها"،

وأكد في بيان صادر عن المحافظة أن عدد المتوفين هم 4 حالات فقط أن الوفاة طبيعية نتيجة لتدهور حالتهم بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

اقرأ المزيد:الإعلان عن ثروة محمد صلاح في عام 2020

مشاركة على: