معاقبة 43 علامة تجارية تنتج كمامات غير آمنة

معاقبة 43 علامة تجارية تنتج كمامات غير آمنة
معاقبة 43 علامة تجارية تنتج كمامات غير آمنة

ترجمة: معاقبة 43 علامة تجارية تنتج كمامات غير آمنة

قالت وزيرة الأسرة والعمل والخدمات الأجتماعية زهرة سلجوق ، إنها فرضت غرامات إدارية على الشركات التي تنتج كمامات غير آمنة خلال فترة الوباء.

وأضافت في بيان مكتوب وفق ما نشرته صحيفة العالم وترجمته نيوترك بوست، أن المديرية العامة للصحة والسلامة المهنية تواصل أنشطتها في مراقبة السوق والتفتيش على معدات الحماية الشخصية مثل الكمامات مشيرة إلى أنها اتخذت ، تدابير وقائية لـ 17 ماركة / نموذجًا من الكمامات وبدأت عملية إدارية لـ 43 علامة تجارية.

وأشارت سلجوق إلى أنه إذا لزم الأمر ، سيتم تطبيق إجراءات مثل حظر وإلغاء عرض السوق على هذه المنتجات ، "بالإضافة إلى ذلك ، تستمر إجراءات الاختبار لدينا لـ 14 علامة تجارية بعد اكتمال العملية ، سيتم تضمين المنتجات غير الآمنة في نظام معلومات المنتجات غير الآمنة (GÜBİS). منوهه أنه لن يتم السماح لأي شخص أن يلعب بصحة المواطنين.

وأكدت أن عمليات التفتيش ستستمر في هذه المسألة ، وقالت "خلال وباء COVID-19 ، نتعاون مع مكتب الإمدادات الحكومية والمديرية العامة للصحة العامة والمؤسسات الأخرى ذات الصلة فيما يتعلق بالحماية الشخصية التي يستخدمها المتخصصون في الرعاية الصحية بالتنسيق مع الوزارة ، و يتم اختبار أكثر من 200 علامة تجارية ونموذج لمعدات الحماية الشخصية في الهيئات المبلغة. وبالتالي ، فإننا نساهم في توفير منتجات آمنة لمتخصصي الرعاية الصحية ".

اقرأ المزيد:مخاطر ارتداء الكمامة السوداء

مشاركة على: