عام 2021 عام استثمارات في تركيا

عام 2021 عام استثمارات في تركيا
عام 2021 عام استثمارات في تركيا

ترجمة: عام 2021 عام استثمارات في تركيا

قال أوغور أكوش ، رئيس مجلس إدارة شركة A&S Investment Holding ، إنهم بدأوا العام الجديد بسرعة ، أنهم اتفقوا مع 5 بنوك وصندوق استثماري واحد لعام 2021 وأنهم سيستثمرون في 3 قطاعات بقرض استثماري بقيمة 220 مليون دولار. 

وأشار إلى أن قطاع البناء في إجمالي استثماراته مليار و 700 مليون جنيه ، "سيكون عام 2021 عام استثمارات في تركيا".

و أعلن رئيس شركة A & S Investment Holding Ugur Akkus ،  أن تركيا في عام 2021 ستشهد استثمارات بقيمة 700 مليون ليرة.

وأضاف: "بالنسبة للعلامة التجارية Global Mask ، نهدف إلى الانتشار في جميع أنحاء البلاد من خلال الوكلاء في عام 2021.

وبين أنه من المرتقب أن يتم في الأشهر الأولى من عام 2021 ،افتتاح منشأة لإنتاج المواد الخام البلاستيكية في المعدات الطبية باستثمار مليار ليرة.

ولفت إلى أن الشركة ستستثمر أيضًا في التجارة الإلكترونية و ستكون تكلفة هذا الاستثمار 20 مليون ليرة تركية. 

ومن المشاريع التي قاموا بها قال أكوش "افتتحنا شركة Global Mask التي أطلقنا عليها اسم أكبر منشأة إنتاج في تركيا في الكمامة و لقد قمنا بإنتاج القفازات مع ماركة Global Gloves. قمنا بأول استثمار في مجال الإمدادات الطبية الأكثر حاجة خلال فترة الوباء.

وبين أن الشركة أصبحت المورد الرسمي للكمامة لحلف الناتو و تم تحقيق العديد من الإنجازات التي ستجعل تركيا بلداً فخوراً.

وواصل حديثه مؤكداً على أنهم تمكنوا من كسر العديد من الأوائل في مجالات مختلفة في عام 2020.

وقال :"إيمانًا بمستقبل بلدنا ، سنخلق قيمة مضافة في المجالات الواعدة ونوفر فرص عمل للشباب في العديد من المشاريع. مع Global Mask ، سننتشر على نطاق واسع من خلال الوكلاء في تركيا والخارج ".

وصرح أكوش بأنهم سينفذون منشأة لإنتاج المواد الخام البلاستيكية في ساكاريا في الأشهر الأولى من عام 2021، وسيتم فتح أبواب حياة صحية مع فيلات بيئية، بالإضافة إلى ذلك ، سنفتح موقعًا للتجارة الإلكترونية ومركزًا لمكافحة الشيخوخة.

وأضاف :"في حين أن القيمة الاستثمارية للمنشأة في ساكاريا هي 1 مليون ليرة تركية ، فإن قيمة الاستثمار في موقع التجارة الإلكترونية ستكون 20 مليون ليرة تركية".

ومن المرتقب أن تقام متاجر 25 اسمًا مشهورًا في مجالاتهم على منصة التجارة الإلكترونية "هذه المنصة ستكون نشطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والبلقان."

وقال أوغور أكوش: "سنوفر حياة صحية مع الفيلات البيئية التي سننفذها في اسطنبول وإزمير". في هذه الفيلات ذات الاكتفاء الذاتي ، سيتمكن الناس من إطعام الحيوانات وزراعة الخضروات والفواكه الخاصة بهم، مشيراً إلى أن التكلفة الاستثمارية للمشروع ستكون 500 مليون ليرة.

وأضاف :"بصفتنا شركة قابضة ، نهدف إلى توفير فرص عمل لما يقرب من ألف شخص في عام 2021 ".

مشاركة على: