مسعود أوزيل يشعل السوشيل ميديا مع قهوته وحبيبته التركيتين

مسعود أوزيل يشعل السوشيل ميديا مع قهوته وحبيبته التركيتين
مسعود أوزيل يشعل السوشيل ميديا مع قهوته وحبيبته التركيتين

مسعود أوزيل يشعل السوشيل ميديا مع قهوته وحبيبته التركيتين

أشعل اللّاعب التركي الألماني الشهير، مسعود أوزيل، مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، بعد تغزله بزوجته والقهوة التركية، من خلال نشر صورة تجمعه بهما.

ونشر أوزيل صورة مع زوجته الممثلة وملكة جمال تركيا السابقة أمينة غولشا، وهما يحتسيان كوبان من القهوة، وعلّق عليها: "قهوة تركية مع حبيبتي".

وتفاعل متابعيه على نطاق واسع مع الصورة، وحازت على 50 ألف إعجاب في أقل ساعة من نشرها على تويتر، من متابعيه الذين يتجاوز عددهم 25 مليون متابع، وحازن على أكثر من 100 ألف إعجاب على حسابه على فيسبوك، والذي يتابعه عليه من 31 مليون شخص.

Image

ويتمتع  اللاعب التركي الألماني  أوزيل، بحب واحترام كبيرين لدى الأتراك وفي العالم الإسلامي والغربي كافة، ليس لنجوميته كلاعب كرة قدم مشهور فقط، بل لأخلاقه ومساعدته المحتاجين، ففي يوم زفافه، في حزيران/يونيو الماضي، أطعم 100 ألف من اللاجئين في تركيا، ويتكفل بألاف العمليات الجراحية للأطفال المحرومين، كذلك تمسكه بالشعائر الإسلامية رغم ولادته وترعرعه  في المجتمع الألماني، حيث سبق له ونشر صور له وهو يؤدي مناسك العمرة وألقت إعجابا كبيرا لدى متابعيه.

ونشر أوزيل سابقا، صورة لرسالة خطية من والدته علّقها على جدران شقته جاء فيها “مسعود لا تنسى أبدا أنك مجرد ضيف عابر على هذه الأرض مثلنا جميعا منحك الله موهبة ممارسة كرة القدم، ولكن لم يمنحها لك كي تتمتع بها وحدك إن لم تشارك ثروتك مع الاشخاص الذين بهم بحاجة لذلك فلست ابني”.

يذكر أن أوزيل لاعب كرة قدم ألماني من أصول تركية، يلعب كصانع ألعاب مع نادي أرسنال الانجليزي الممتاز، ولعب مع المنتخب الألماني واعتزل في عام 2018، تتم مقارنته بأسطورة كرة القدم الفرنسية ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان في طريقة لعبه وتمريراته السحرية.

تزوج النجم أوزيل، في حزيران/يونيو الماضي، من الممثلة وملكة جمال تركيا السباقة أمينة غولشا، وأقام حفل زفافه في إسطنبول على البسفور وبحضور شخصيات تركية، يتقدمها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وعقيلته أمينة أردوغان.

اقرأ أيضا بماذا علّق مسعود أوزيل حول حادث طعن نيس الفرنسية؟

مشاركة على:
-