مؤسسة بي تي تي تدخل السيارات الكهربائية حيز التنفيذ في جزر اسطنبول

مؤسسة بي تي تي تدخل السيارات الكهربائية حيز التنفيذ في جزر اسطنبول
مؤسسة بي تي تي تدخل السيارات الكهربائية حيز التنفيذ في جزر اسطنبول

ترجمة: مؤسسة بي تي تي تدخل السيارات الكهربائية حيز التنفيذ في جزر اسطنبول

أعلنت وزارة النقل والبنية التحتية بدء استخدام المركبات الكهربائية الصديقة للبيئة من PTT في منطقة أدالار في اسطنبول ؛ وذكر أن المركبات ستعمل في 4 جزر ، وهي بويوكادا ، هيبيليادا ، بورغازادا وكناليادا.

وأفاد بيان صادر عن وزارة النقل والبنية التحتية ، ذكر أن حقبة جديدة قد بدأت في جزر اسطنبول ، حيث توجد الجمال الطبيعي والتاريخي.

وقالت الوزارة في بيانها: إن حقبة جديدة في إسطنبول بالجزيرة ، انطلقت حيث الجمال الطبيعي والتاريخي.

وأكدت  أن  PTT ، وهي واحدة من أقدم المؤسسات التركية في منطقة جزر الأمراء في إسطنبول ، أطلقت تطبيقًا مبتكرًا وفق ما ترجمته نيوترك بوست عن صحف تركية.

ولفتت الوزارة  إلى أن مؤسسة PTT والتي تعد من أوائل المؤسسات في استخدام المركبات الصديقة للبيئة ، بدأت أعمال التوزيع للمركبات الكهربائية والدراجات الكهربائية ، وبفضل التطبيق ، يتم تسليم بريد المواطنين وشحناتهم إلى عناوينهم بشكل أسرع باستخدام هذه المركبات المصممة على طراز الحنين إلى الماضي.

من جهته صرح وزير النقل والبنية التحتية ، عادل اسماعيل  أوغلو ، في بيان حول التطبيق الجديد لـ PTT ، أنهم سيواصلون تطبيق الممارسات الصديقة للبيئة ؛ مع السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة ، و تهدف إلى تقليل انبعاثات الكربون وحماية الجمال الطبيعي.

وأشار إلى أن الوزراة ستواصل تنفيذ مشاريع صديقة للبيئة واقتصادية وملموسة واحدة تلو الأخرى

مشاركة على: