إعلان هام من الخطوط الجوية التركية 

إعلان هام من الخطوط الجوية التركية 
إعلان هام من الخطوط الجوية التركية 

إعلان هام من الخطوط الجوية التركية 

أعلنت الخطوط الجوية التركية أن المسافرين الذين سيشترون تذاكر رحلات دولية من الخطوط الجوية التركية سيستفيدون من خصم بنسبة 40٪. وعليه سيتمكن الركاب من استخدام التذاكر المشتراة بخصم بين 1 أبريل و 31 ديسمبر 2021.

وقال البيان المكتوب الصادر عن شركة الخطوط الجوية التركية للاستشارات الصحفية بخصوص الحملة وفق ما ترجمته نيوترك بوست عن صحف تركية "تطلق الخطوط الجوية التركية حملة خصم 40٪ لضيوفها الذين يرغبون في إعادة اكتشاف العالم في الأيام الجميلة القادمة.

و سيكتشف المسافرون الذين سيستفيدون من الأسعار المميزة أجمل مدن العالم بأسعار معقولة من الخطوط الجوية التركية وخيارات مرنة للتذاكر ومعايير سفر آمنة على الرحلات الدولية لشركة الطيران الوطنية.

وأشار بيان الخطوط الجوية إلى أن الركاب الذين يرغبون في الاستفادة من الحملة ، الصالحة لجميع أنواع التذاكر ، سوف يتمتعون بامتياز الطيران بخصم 40٪ بين تاريخ 1 أبريل - 31 ديسمبر 2021 مع التذاكر المشتراة بين 13 - 15 يناير.

ونوه البيان أنه في حالة الإلغاء أو الاسترداد ، سيتم تطبيق قواعد فئة السعر ، ولا يتم تضمين مطار إركان ونقاط الوصول / المغادرة من البر الرئيسي للصين (بكين وشانغهاي وقوانغتشو وشيان) في الحملة.

اقرأ المزيد:هام: الخطوط التركية تعلن عن تخفيضات كبيرة لرحلاتها

مشاركة على: