أنباء عن اصابة نسليهان أتاغول بوعكة صحية

أنباء عن اصابة نسليهان أتاغول بوعكة صحية
أنباء عن اصابة نسليهان أتاغول بوعكة صحية

أنباء عن اصابة نسليهان أتاغول بوعكة صحية

أفادت وسائل إعلام تركية أن النجمة التركية نسليهان أتاغول تعرضت لوعكة صحية طارئة.

وأثار الخبر قلق كبير  لدى جمهورها الذي تهافت لمعرفة أخر أخبارها الصحية.

وأشارت المصادر الإعلامية إلى أن ابنة السفير أغمي عليها،وذلك بعد أن خسرت الكثير من وزنها بسبب ضغط التصوير والإرهاق الشديد الذي حلّ بها نتيجة تصويرها عملها الجديد في موغلا.

وكشفت نسليهان أتاغول في وقت سابق أنها وقعت اتفاق على مشروع أجنبي سيعرض على احدى المنصات الإلكترونية. الا أنها لم تكشف عن دورها أو اي تفاصيل من العمل.

Image

تعتبر نسليهان أتاغول من أغني الفتيات فى العالم على الرغم من صغر عمرها ولدت نسليهان في مدينة إسطنبول بتركيا عام 1992 من آب شركسي وأم بيلاروسية. 

عاشت نسليهان حياة مرفهة وهي تنتمي إلى عائلة محافظة تحترم العادات والتقاليد الاجتماعية كانت نسليهان منذ صغرها تعشق التمثيل وكانت تتمنى إن تصبح ممثلة مشهورة فظهر شغفها الفن وعالم التمثيل عندما كانت في السادسة من عمرها.

شاركت في مسلسل الأوراق المتساقطة وكانت تلك هي أول مرة تقف فيها أمام الإضاءة والكاميرات وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها استطاعت إن تظهر موهبتها فأعجب بها الجميع من ثم بدأت في تقديم العديد من الأدوار وكان أهم عمل قدمته هو في مسلسل حياة وتجسدت فيه شخصية شيرين، وفي فيلم الأعراف الذى أثار جدلا كبيرا تم حصولها على لقب البطولة وشاركها فى التمثيل النجم أوزجان دينيز

تزوجت الفنانة نسليهان من الممثل الشاب قادير دوغلو بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات في حبها لأول مرة بعد إن قامت بمشاركته فى بطولة مسلسل فاتح حربية وبدأت علاقتهما في التطور إلى أن قررا الزواج في عام 2016 .

مشاركة على:
-