ربط كرت المواصلات "Istanbulkart" بكود" HES" يدخل حيز التنفيذ

ربط كرت المواصلات "Istanbulkart" بكود" HES" يدخل حيز التنفيذ
ربط كرت المواصلات "Istanbulkart" بكود" HES" يدخل حيز التنفيذ

ترجمة: ربط كرت المواصلات "Istanbulkart" بكود" HES" يدخل حيز التنفيذ

أعلنت بلدية اسطنبول أن أولئك الذين لا يتطابقون مع رمز Istanbulkart HES لن يتمكنوا بعد الآن من الاستفادة من وسائل النقل العام.

وأكدت البلدية أنه يجب على أولئك الذين يستخدمون وسائل النقل العام مطابقة رمز Istanbulkart HES وفق ما ترجمته نيوترك بوست عن الصحف التركية.

وأشارت إلى أنه بدأ الالتزام بمطابقة رمز Istanbulkart HEPP اعتبارًا من صباح أمس الجمعة 15 يناير.

وشددت على أنه لن يتمكن المواطنون الذين يستخدمون وسائل النقل العام في اسطنبول من استخدام وسائل النقل العام دون مطابقة رمز Istanbulkart HES الخاص بهم ،الذي يظهر تشخيص الإصابة بفيروس كورونا، أو الذين يحتاجون إلى الدخول في فترة حجر لمخالطتهم، ومنعهم من استخدام وسائل النقل العام بشكل مؤقت.

ولفتت البلدية إلى أنه بينما يهدف هذا التطبيق إلى السيطرة على وباء COVID-19 ، سيتم تعليق بطاقات اسطنبول للمواطنين الذين يحملون COVID-19 خلال هذه العملية. مع هذا التطبيق ، لن تكون البطاقات المجهولة متاحة.

ومن أجل اقتران كود "HES" مع بطاقة إسطنبول يتم الدخول إلى الموقع الذي تتوفر فيه الخدمة باللغة العربية والتركية والإنكليزية. ttps://kisisellestirme.istanbulkart.istanbul.

وأوضحت البلدية أن المواطنين الذين يدخلون هذا الموقع سوف يكملون مطابقة رمز Istanbulkart HES الخاص بهم عن طريق إدخال معرف TR ، والاسم واللقب ، وتاريخ الميلاد ، وعنوان البريد ، ورقم البطاقة ، ورقم الهاتف ، ورمز HES ورمز التحقق وعليه يمكن استخدام وسائل النقل العام مع مطابقة Istanbulkart.

 

مشاركة على: