اختيار شعار تركي لعملاق الأدوية

اختيار شعار تركي لعملاق الأدوية
اختيار شعار تركي لعملاق الأدوية

ترجمة: اختيار شعار تركي لعملاق الأدوية

تتواصل انجازات الأتراك وتلمع أسماء جديدة في عالم التطور،فبعد أن ختم الأستاذان التركي زوجان لقاح كورونا الذي تم تطويره بالشراكة مع شركة Pfizer-BioNTech ، وقع مصمم تركي أيضًا الشعار الجديد لعملاق الأدوية الأمريكي و جدد المصمم التركي صبري أكين هوية شركة فايزر لمدة 70 عامًا.

وذكرت صحيفة حريت أن  شركة Pfizer حدى أكبر شركات الأدوية في العالم ، قررت تغيير شعارها الذي تم ربطه بالعلامة التجارية لمدة 70 عامًا و  تم إجراء دراسة لمدة 18 شهرًا لشعار الشركة الجديد ، وتم اختيار تصميم المصمم التركي Sabri Akın صبري أكين من بين عشرات الخيارات.

من جهته أوضح أكين أن كيف تم اختياره للمشاركة في عملية اختيار الشعار الجديد لشركة فايزر

وقال : “أنا مصمم أعمل مع كبرى شركات التصميم الأمريكية وأعمل مع شركات عالمية. تقاطعت مساراتنا مع شركة Pfizer بفضل استديو فريق التصميم في نيويورك. و تم تعيين Team Design لتصميم شعار Pfizer الجديد وهوية الشركة و لقد تم ضمني أيضًا في هذا المشروع

وتابع مضيفاً،شاركت في تصميم هوية الشركة وصممت الشعار الذي اختارته شركة فايزر ".

Image

على الصعيد ذاته كشف خلال حديثه عما إذا كان من الخطر تغيير تصميم شركة تستخدم نفس الشعار لمدة 70 عامًا: وقال "عندما كانت شركة فايزر تجدد هويتها المؤسسية ، كان من المفترض أن تضع نفسها كشركة مبتكرة تعالج الأمراض الرئيسية وتساهم في العلم والإنسانية ، من ملف تعريف الشركة الذي ينتج المنتجات الصيدلانية. مع وضع ذلك في الاعتبار 0

وحول عمله وبداية تصميمه للشعار قال أكين:" انطلقنا من الشعار الأيقوني للشركة الذي يبلغ من العمر 70 عامًا في شكل حبوب وتصميم شعارها الجديد ، والذي يعطي إشارة مجردة لسلسلة الحمض النووي ، مع التأكيد على مساهمة العلامة التجارية في الاستمرارية والتحول والعلم. "

يذكر أن أكين صمم لعشرات الشركات الكبرى بما في ذلك Facebook و Apple و Nike و Snapchat.

مشاركة على: