تحذير من تساقط الثلوج بكثافة في هذه المناطق 

تحذير من تساقط الثلوج بكثافة في هذه المناطق 
تحذير من تساقط الثلوج بكثافة في هذه المناطق 

ترجمة: تحذير من تساقط الثلوج بكثافة في هذه المناطق 

استمر تساقط الثلوج الذي طال انتظاره في اسطنبول طوال الليل في بعض المناطق.

وذكرت صحيفة حريت وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن دائرة الأرصاد الجوية أطلقت تحذيراً من تساقط الثلوج بكثافة في منطقة مرمرة. في اسطنبول .

و من المتوقع تساقط الثلوج بشكل متقطع في المحافظة حتى الظهر ، وفي الجانب الأناضولي بعد الظهر ، مع تساقط الثلوج بشكل قوي ومكثف، هذا الصباح وساعات الليل ، و تم توجيه تحذير من الجليد والصقيع في جميع أنحاء المحافظة.

وفقًا لآخر التقييمات ، من المتوقع أن تكون جميع المناطق ممطرة باستثناء غرب مرمرة ومنطقة بحر إيجة الساحلية وأنطاليا.

هطول الأمطار المتوقع على شكل أمطار وعواصف رعدية على سواحل البحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب شرق الأناضول وسواحل البحر الأسود الوسطى والشرقية والصقيع والثلوج في أماكن أخرى تستقبل هطول الأمطار ، شرق مرمرة ، غرب البحر الأسود ، جنوب وغرب شرق الأناضول ، جوموشانه ، توكات ، سيفاس ، كوتاهيا ، جانكيري ، شرق باليكسير ، مرتفعات كهرمان مرعش وموقع توروسلار ، وثلوج قوية وغزيرة جزئيًا في الأجزاء الشمالية من أنقرة وإسكي شهير في ساعات الصباح ، شرق البحر الأبيض المتوسط ​​، جنوب شرق الأناضول ، أوردو ، غيرسون ، طرابزون ، ريزي .

كما ستشهد سواحل أرتفين وباتمان وسيرت وماردين أمطار غزيرة في ساعات الليل،كما  من المتوقع حدوث الجليد والصقيع في مرمرة والأجزاء الشمالية والداخلية والشرقية ، وخاصة في الأماكن المرتفعة.

وفقًا لتوقعات المديرية العامة للأرصاد الجوية ، ستستمر درجة حرارة الهواء في الانخفاض في الأجزاء الشمالية والداخلية والغربية ، وستظل دون معدلها الموسمي

ومن المتوقع أن تهب الرياح بشكل عام في الجنوب والجنوب الشرقي ، في الأجزاء الشمالية الغربية من البلاد  وبقوة متوسطة في بعض الأحيان ، في الأجزاء الداخلية من مرمرة وغرب البحر الأسود وشرق البحر الأسود ، وأحيانًا كعاصفة قصيرة المدى (40-90 كم / ساعة).

وطالبت الأرصاد الجويةبتوخي الحذر الشديد من الظروف المعاكسة و الانتباه إلى تساقط الثلوج بكثافة والجليد والصقيع والرياح والعواصف!

مشاركة على: