أغرب إعلان زواج ..رجل أعمال سعودي يبحث عن زوجة

أغرب إعلان زواج ..رجل أعمال سعودي يبحث عن زوجة
أغرب إعلان زواج ..رجل أعمال سعودي يبحث عن زوجة

أغرب إعلان زواج ..رجل أعمال سعودي يبحث عن زوجة

أعلن رجل أعمال سعودي عبر تويتر بحثه عن زوجة بعمر 20 سنة ومهر مليون ريال وإقامة في لندن

وتمكن إعلان الزواج الذي تم نشره على حساب يدعى “جواهر” على تويتر اهتمام السعوديين اليوم

وجاء في تفاصيل الإعلان شروط وامتيازات الرجل الراغب في الزواج من فتاة سعودية.

ونصت التغريدة على : “رجل أعمال سعودي عايش بلندن عمره 60سنة.. غير متزوج وبصحة جيدة.. يرغب في الزواج من سعودية من20-23سنة.. مثقفة دون أي عملية تجميل، استعداد للسفر الدائم بين لندن ونيويورك ودبي وجدة والرياض.. الإقامة اغلب الوقت لندن.. المهر مليون ريال وراتب شهري 50 ألف ريال.”.

وعقب اتهام الحساب بالتزييف والكذب من قبل رواد التواصل الجتماعي رد الحساب الناشر للإعلان مؤكدا أن الإعلان حقيقي مغردا: “أقسم بالله ان التغريدة صادقة100٪والطلب جدّي 100٪  سيطلع على الإيميل صاحب الطلب فقط وسوف يتم التعامل بسرية تامة جداً جداً.

وأكد الناشر أنه سيتم التواصل خلال أسبوع بمن وقع عليها الاختيار لمن تنطبق عليها الشروط ارسال الاسم كاملاً وصورة شخصية حديثة مع رقم الجوال والعمر والطول والوزن ومستوى الدراسة”.

وحظي الإعلان بردود فعل ساخرة بين  رواد مواقع التواصل الاجتماعي فجاءت معظم التغريدات لترشح نفسها لتكون صاحبة النصيب في الارتباط بهذا الرجل أو ترشيح اسم صديقة.

والمضحك في القصة أن الأمر لم يقتصر على الفتيات بل وجد صداه عند الشباب أيضا فتفاعلوا بصور ساخرة وطريفة على الإعلان.

وأثارت التغريدة جدلاً واسعاً بين المتابعين فمنهم من اتهم صاحب الحساب بالكدب وتلفيق الإعلان لجلب الشهرة،ومنهم من انتقد شرط فرق السن بين الزوج والزوجة حيث يصل ل 40 عاما.

على الجانب الآخر رأى مغردون أن الإعلان يتضمن فرصة كبيرة للفتاة التي سترتبط رسميا بناشر الإعلان في النهاية وأنها ستعيش في حالة من الرفاهية الكبيرة وخاصة أن الزوج سيصطحبها معه في بلدان عدة حول العالم.

مشاركة على: