برشلونة ينتخب رئيساً جديداً له في هذا التوقيت

برشلونة ينتخب رئيساً جديداً له في هذا التوقيت
برشلونة ينتخب رئيساً جديداً له في هذا التوقيت

برشلونة ينتخب رئيساً جديداً له في هذا التوقيت

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أنه حدد موعداً جديداً  لانتخاب رئيس جديد له خلفا لجوسيب ماريا بارتوميو.

وقال النادي  الكاتالوني في بيانه الثلاثاء:"أنه سيتم انتخاب رئيس جديد له في 7 من مارس وذلك بعد أن تأجل الموعد الذي تم تحديده سابقا في 24 الحالي، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأضاف "بعدما أجبرنا على تأجيل الانتخابات بسبب القيود التي فرضتها الحكومة الإقليمية الكاتالونية نتيجة وباء كوفيد-19، قررت اللجنة الانتقالية الدعوة إلى انتخابات اللجنة الإدارية في 7 مارس 2021".

وكشف النادي في بيانه عن المرشحين الثلاثة الذين قبلت طلبات ترشحهم، وهم جوان لابورتا، وفيكتور فونت، وتوني فريتشا.

وأفاد أن الحملة الانتخابية التي بدأوها في 15 يناير ستستمر حتى 5 مارس، ويوم التفكير (باختيار الرئيس الجديد) سيكون في 6 مارس".

وفي أكتوبر الماضي،قدم بارتوميو استقالته ومنذ حينها يتولى مهمته فريق إداري انتقالي برئاسة كارليس توسكيتس.

تجدر الإشارة إلى أن تأجيل الانتخابات أدى لعدم وجود كيان اداري جديد في الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات الشتوية في الشهر الجاري، فيما سيظل مستقبل النجم والقائد الأرجنتيني، ليونيل ميسي، دون حل لفترة أطول.

اقرأ المزيد:بالفيديو :  ميسي يزف نبأ سارا لبرشلونة

ومن المرتقب أن ينتهى عقد ميسي مع برشلونة في نهاية يونيو المقبل، حيث يمكنه مغادرة النادي مجانا، بعدما فشل في محاولة لتأمين خروجه في الصيف الماضي.

يذكر أن المرشح الأبرز للفوز هو لابورتا، الرئيس الأسبق للنادي (2003-2010) وهو الذي جاء بجوسيب غوارديولا مدربا للفريق في فترة شهدت تتويج ميسي ورفاقه بجميع الألقاب الممكنة.

 

مشاركة على: