حريق هائل يلتهم سوقاً بالكامل في أفيون قره حصار

حريق هائل يلتهم سوقاً بالكامل في أفيون قره حصار
حريق هائل يلتهم سوقاً بالكامل في أفيون قره حصار

بالصور: حريق هائل يلتهم سوقاً بالكامل في أفيون قره حصار

اندلع حريق في وسط البازار في حي بولفادين بأفيون قره حصار ، في الشارع الذي شيدت فيه أماكن العمل بهيكل خشبي من طابقين ، مما تسبب في أضرار مادية كبيرة.

وذكرت قناة سي إن إن وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن الحريق اندلع على سطح أحد المتاجر حوالي الساعة 01:30 في المنطقة التي توجد بها العديد من الشركات في مركز بازار بولفادين.

وأشارت إلى أنه تم الابلاغ عن الحريق من قبل المواطنين الذين شاهدوا الحريق الذي لم يتحدد سببه.

وتم -بحسب القناة-إرسال رجال الإطفاء التابعين لبلدية بولفادين إلى المنطقة في المقام الأول.

و لفتت إلى أنه سرعان ما نما الحريق الذي اندلع على أسطح أماكن العمل وانتشر إلى أماكن العمل المجاورة الأخرى و بناءً على ذلك ، تم طلب الدعم من فرق الإطفاء في مصنع Alkoloid ، وكذلك من بلديات Çay و Shepherd و Gear.

Image

من جهتها ،حذرت فرق شرطة بولفادين المواطنين والتجار من منع رجال الإطفاء من العمل وذلك خلال محاولة أصحاب أماكن العمل التي لم ينتشر فيها الحريق إنقاذ متعلقاتهم.

وأكدت القناة أنه على الرغم من عدم وقوع خسائر في الأرواح في الحريق ، إلا أن ما يقرب من 10 أماكن عمل أصبحت غير صالحة للاستخدام بسبب الاحتراق.

على الصعيد ذاته يواصل رجال الإطفاء العمل بشكل مكثف لإطفاء الحريق والسيطرة عليه.

اقرأ المزيد:ترجمة : حريق هائل في مبنى من طابقين في الفاتح

بدوره قال رئيس بلدية بولفادين ، فاتح كاياكان ، من حزب العدالة والتنمية ، عند وصوله إلى مكان الحادث :"بعد جهود الإطفاء لقد أصبح من الصعب للغاية السيطرة على هذا المكان لأنه يتكون من هيكل خشبي بالكامل. رجال الإطفاء ، الجميع يقومون بعملهم.

ImageImage

مشاركة على: