استمرارًا لجهودها الإعلامية في خدمة المجتمع العربي في تركيا ،احتفلت مسك للإعلام،اليوم الجمعة، في استديوهاتها بمدينة اسطنبول, بمرور ثلاثة اعوام على انطلاقتها؛ شبكة إعلامية عربية في تركيا، لتواصل تقديم خدماتها ا">

نيوترك بوست تشارك مسك الإعلامية الذكرى الثالثة لانطلاقتها

نيوترك بوست تشارك مسك الإعلامية الذكرى الثالثة لانطلاقتها
نيوترك بوست تشارك مسك الإعلامية الذكرى الثالثة لانطلاقتها

نيوترك بوست تشارك مسك الإعلامية الذكرى الثالثة لانطلاقتها

 

استمرارًا لجهودها الإعلامية في خدمة المجتمع العربي في تركيا ،احتفلت مسك للإعلام،اليوم الجمعة، في استديوهاتها بمدينة اسطنبول, بمرور ثلاثة اعوام على انطلاقتها؛ شبكة إعلامية عربية في تركيا، لتواصل تقديم خدماتها الاعلامية عبر منصاتها المختلفة والتي بدأتها بالاذاعة الاولى في مدينة إسطنبول على أثير الاف ام.

 

واستطاعت مسك للإعلام أن تحقق خلال ثلاثة أعوام العديد من النجاحات حيث أصبحت الصوت العربي في اسطنبول من خلال تغطيتها الإخبارية لكل مايتعلق بالعرب المقيمين في تركيا بالاضافة الى تقديمها العديد من البرامج الاجتماعية والثقافية مما يعزز التعايش بين المجتمع العربي في تركيا والمجتمع التركي, كما قامت ببث برامج خدمية وقانونية لمحاولة التسهيل والتبسيط على الجاليات العربية في معاملاتها داخل حدود تركيا.

 

وأكد المدير العام في مسك للاعلام، المهندس عبد الرحمن منير،  على أن مسك تسعى دومًا لتكون وسيلة الاعلام الأقرب للعرب في تركيا سنة بعد أخرى ، ومع انطلاق تلفزيون مسك على النايلسات ستعمل لتكون الأقرب للمهتمين بتركيا في العالم العربي.

وقال : "مسك تفخر في استمراراها وتوسعها بشركائها التجاريين الذين كانوا سببا في الوصول والتوسع وتحقيق اثر حقيقي في المجتمع العربي بتركيا".

 

وختم منير قائلًا: "إن تحدي تقديم محتوى عصري وأصيل، قريب من الجمهور ويلامس رغباتهم وتطلعاتهم سيبقى دئما تحديًا لأي إعلامي حقيقي".

Image

ومن جهته قال مدير البرامج  نور الدلو في مسك للاعلام أنها بداية حقبة جديدة بعد مرور ثلاث سنوات على انطلاقتها مؤكدًا على ان التطور في المؤسسة يسير على قدم مستمرة في التطور الأفقي والعمودي في كافة الجوانب الفنية.

Image

وكشف الدلو عن مجموعة جديدة من البرامج التي سوف تنطلق بداية من الأسبوع المقبل والتي بدورها سوف تسلط الضوء على قضايا وحكايا الجاليات العربية المقيمة في إسطنبول.

 

وجدير بالذكر أن مسك للإعلام أطلقت تلفزيون مسك على القمر Nilesat مع مطلع نوفمبر الماضي، على التردد H 12645 لتخاطب الجمهور في أرجاء العالم العربي، وتقدم محتوى قريب من اهتمامات المشاهدين المتزايدة بكل ما يخص تركيا في كافة مجالات الحياة من صناعة، وصحة،  وتعليم، وسياحة، وثقافة، ومنوعات، ودراما.... حيث ستعمل القناة على ان تكون الأقرب لكل التفاصيل التركية وبما يعكس هذه التجربة اإليجابية للعالم العربي.

Image

وكانت قد اطلقت المجموعة في سبتمبر 2020 إذاعة ياقوت للقرءان الكريم كاذاعة وقفية لتلاوة القرءان الكريم على مدار الساعة.

مشاركة على: