احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بموقف قائد مروحية الإسعاف، الذي رفض العودة دون أن ينقل شخص مريض يبلغ من العمر 61 عامًا، بعدما تقطعت السبل بالقرية التي يقطن بها في ولاية فان بسبب الثلوج الكثيفة التي تسببت في إغلاق الطريق.

وكان رئيس بلدية أسنلر الواقعة في القسم الأ">

الصّحة التركية تؤكد "نحن في خدمة مواطنينا أينما وُجدوا وفي جميع الظروف"

الصّحة التركية تؤكد "نحن في خدمة مواطنينا أينما وُجدوا وفي جميع الظروف"
الصّحة التركية تؤكد "نحن في خدمة مواطنينا أينما وُجدوا وفي جميع الظروف"

بالفيديو: الصّحة التركية تؤكد "نحن في خدمة مواطنينا أينما وُجدوا وفي جميع الظروف"

احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بموقف قائد مروحية الإسعاف، الذي رفض العودة دون أن ينقل شخص مريض يبلغ من العمر 61 عامًا، بعدما تقطعت السبل بالقرية التي يقطن بها في ولاية فان شرقي تركيا، بسبب الثلوج الكثيفة التي تسببت في إغلاق الطريق.

وكان رئيس بلدية أسنلر الواقعة في القسم الأوروبي من إسطنبول، محمد توفيق جوكسو، قد نشر مقطع فيديو للحظة إسعاف المريض من قبل قائد مروحية، والذي أصرّ على أنه لن يغادر بدون المريض، رغم الصعوبات التي واجهته بسبب كثافة الثلوج.

وأشاد محمد توفيق، بالعمل الجبّار الذي تقوم به فرق الإنقاذ التابعة لوزارة الصّحة، والتي أثبتت أنها في كلّ مكان وفي كل الظروف هي في خدمة المواطنين.

وتسهر فرق مركز القيادة والسيطرة التابعة لوزارة الصحة، لإنقاذ المتضررين بشكل مستمر في فصل الشتاء، مركزة على إسعاف المرضى في القرى والأرياف، والتي تُغلق طرقها غالبًا بسبب تساقط الثلوج بكثافة.

اقرأ أيضا إجلاء أحد المواطنين الأتراك من هولندا بعد وقفها علاجه من كورونا.. بطائرة إسعاف تركية

 

مشاركة على: