نحتار أحيانًا كثيرة في اختيار الأفلام التي سوف نشاهدها، فالبعض يختار الفيلم بناءً على الحالة النفسية التي هو عليها وهناك من يختار بناء على تقييم الأفلام وشهرتها، لكن هناك فئة من الأشخاص يختارون الافلام بناء على الطقس الحالي الذي يعيشه.

 وتزامنًا مع الثلوج التي">

أشهر الأفلام لعشاق فصل الشّتاء وثلوجه الفاتنة

أشهر الأفلام لعشاق فصل الشّتاء وثلوجه الفاتنة
أشهر الأفلام لعشاق فصل الشّتاء وثلوجه الفاتنة

أشهر الأفلام لعشاق فصل الشّتاء وثلوجه الفاتنة

نحتار أحيانًا كثيرة في اختيار الأفلام التي سوف نشاهدها، فالبعض يختار الفيلم بناءً على الحالة النفسية التي هو عليها وهناك من يختار بناءً على تقييم الأفلام وشهرتها، لكن هناك فئة من الأشخاص يختارون الأفلام بناءً على الطقس الحالي الذي يعيشه.

 وتزامنًا مع الثلوج التي تزين أغلب مدننا، اخترنا لعشاق فصل الشتاء، مجموعة من أفضل أفلام الشتاء التي تدور أحداثها في فصل الشتاء حيث البرد القارس وسقوط الثلوج.

The Revenant: واحد من أشهر أفلام النجم الموهوب ليوناردو دي كابريو، حيث حصل على أول جائزة أوسكار له في مسيرته الفنية الطويلة عن هذا الفيلم، تدور أحداث فيلم "العائد" في القرن التاسع عشر حول مجموعة من المستكشفين يذهبون إلى منطقة برية مجهولة للصيد ولكن يتعرض المستكشف هيو جلاس (الذي يقوم بدوره ليوناردو ) إلى هجوم من إحدى الدببة فيستغل الفرصة صديقه المستكشف جون فيتزجيرالد ( الذي يقوم بدوره توم هاردي )، بدفنه حياً حتى يحصل على نصيبه من رحلة الاستكشاف، فيحاول هيو جلاس أن يصمد ويتحدى الظروف ويرجع الى موطنه .

Sweet November: يعتبر واحد من أشهر الأفلام الرومانسية وأشهر أفلام الشتاء على الإطلاق، تدور أحداث فيلم Sweet November ، حول رجل أعمال يدعى نيلسون موس، كل اهتماماته في الحياة هي عمله فقط، يقابل فتاة تدعى "سارة" غريبة الأطوار وعلى الرغم من كونها متحررة حيث تقوم بعلاقة غرامية مع شخص مختلف كل شهر، يقع في حبها ولكن هناك سر غامض يقف عائق في طريق علاقتهما.

LITTLE WOMEN: تدور أحداث فيلم "نساء صغيرات" في إطار درامي رومانسي في عصر كلاسيكي، حول أربع فتيات شقيقات يمرن بمراحل النضج سويا، ولكن هناك عقبات سوف تواجهين تجعل لكل فتاة رحلة مختلفة عن الأخرى، ويعتبر الفيلم إعادة تقديم بعد عرض القصة أكثر من 25 مرة بشكل مختلف في تاريخ السينما والتلفزيون، وجمعيها مقتبسة عن رواية "نساء صغيرات" للكاتبة الشهيرة لويزا ماي ألكوت.

Day After Tomorrow: تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والاثارة والغموض، حول شخص يحاول أن ينقذ العالم من كارثة الاحتباس الحراري المفاجئ لكوكب الأرض، وفي نفس الوقت يحاول الوصول إلى ابنه في نيويورك ولكن يكتشف أن المدينة تحولت إلى جليد.

المصدر: مواقع إلكترونية

اقرأ أيضا: أشهر الأفلام الكوميدية التي ينصح بمشاهدتها

مشاركة على: