مليون قارب في معرض القوارب في توزلا

مليون قارب في معرض القوارب في توزلا
مليون قارب في معرض القوارب في توزلا

ترجمة: مليون قارب في معرض القوارب في توزلا

تحتضن مدينة توزلا  أكبر عرض للقوارب في تركيا يقام في المعرض الدولي للقوارب البحرية بين 3-11 أبريل.

ومن المرتقب أن تشارك العديد من العلامات التجارية المحلية والأجنبية،كما ستلتقي القوارب التي تتراوح أسعارها من 50 ألف إلى 70 مليون ليرة بمحبي البحر.

وذكرت وكالة دي أتش إي وفق ما ترجمته نيوترك بوست،أن معرض القوراب الدولي الذي سيقام للمرة السادسة هذا العام، سيجمع أصحاب المصلحة في صناعة توزلا البحرية

وسيلتقي -بحسب الوكالة- جميع الفاعلين المهمين في المجال البحري ، من مصنعي القوارب المحليين إلى العلامات التجارية الأجنبية ، من معدات القوارب إلى المراسي ، في فيابورت مارينا.

وسيعرض في المعرض مئات القوارب التي تتراوح أسعارها بين 50 ألف ليرة و 70 مليون ليرة. وستكون جميع المنتجات من القوارب الشراعية إلى اليخوت ذات المحركات ، ومن القوارب إلى المركبات البحرية من الجيل الجديد و ستلتقي بمحبي البحر في المعرض حيث ستقام القوارب وفقًا لكل حاجة.

من جهته،قال مدير منظمة Via Fair Gökmen Aydın ، إن فترة الوباء التي يمر بها العالم قد تسببت في تغييرات كبيرة في أنماط حياة الناس.

وأضاف أن البيئات المزدحمة والاجتماعات ووسائل الترفيه أفسحت المجال للمسافة الاجتماعية ، وأن تكون وحيدًا وحياة منعزلة في هذه البيئة ،و ازداد الاهتمام بالقوارب ، التي تعد أهم وسائل الحياة المعزولة ، بشكل أكبر.

وأشار أيدين إلى أن معرض موتوموبيل للدراجات النارية وأدوات الحياة المتنقلة سيعقد في وقت واحد مع معرض القوارب توزلا من أجل تلبية جميع احتياجات الحياة العادية الجديدة

وأكد أيدين أن الزوار يمكنهم تجربة القارب في المعرض في مدينة توزلا.

".

مشاركة على: