سحر أجواء أورتاكوي العريقة يُجبر سكانها على مخالفة حظر التجول

سحر أجواء أورتاكوي العريقة يُجبر سكانها على مخالفة حظر التجول
سحر أجواء أورتاكوي العريقة يُجبر سكانها على مخالفة حظر التجول

بالصور: سحر أجواء أورتاكوي العريقة يُجبر سكانها على مخالفة حظر التجول

شهدت منطقة أورتاكوي الواقعة في مدينة إسطنبول، والمطلة على مضيق البوسفور، اليوم السبت، توافد عدد كبير من السّياح الأجانب بالإضافة إلى المواطنين للاستمتاع بمناظرها الخلابة وأجمل أماكنها السياحية وطقسها الدافئ.

ووفقًا لما أوردته وكالة "DHA" التركية، وبحسب ما ترجمت وكالة "نيو ترك بوست"، فقد استمتع السّياح وسكان المنطقة بأجواء أرتاكوي المشمسة الممزوجة بعبق الرومانسية، بعد الطقس البارد الذي شهدته المدينة لأكثر من أسبوع مع موجة الثلوج الكثيفة.

Image

وأعرب أغلب المواطنين الذين خرجوا للتنزه عن عدم قدرتهم على البقاء وقت أكثر محبوسين في البيوت، ممّا جعلهم يخرجون للاستمتاع بالأجواء الدافئة مخالفين بذلك قيود حظر تجوال نهاية الأسبوع (سبت وأحد)، ضمن نطاق مكافحة فيروس كورونا.

Image

واستغل بعض سكان المنطقة الأجواء الجميلة للتنزه رفقة كلابهم في الأماكن السّاحرة التي تزخر بها أورتاكوي، أحد أجمل الأماكن السياحية في إسطنبول.

Image

حيث استمتع زوار أورتاكوي بمناظرها الجميلة، وراح الكثير منهم يأخذ صور فوتوغرافية قريبًا من جسر البوسفور العريق، أحد أهم المعالم السياحية الشهيرة في مدينة إسطنبول، وتركيا عمومًا.

Image

وعلى غير العادة شهدت شوارع أرتاكوي اليوم السبت، توافد السّياح والمواطنين بكثافة كبيرة، ممّن لم يستطيعوا مقاومة جمالها وسحرها.

Image

اقرأ أيضا: أورتاكوي العريقة تسحر قلوب الأجانب مستمتعين بأجواء الشّتاء الرومانسية

مشاركة على:
-