الأرصاد الجوية تكشف توقعاتها لطقس اليوم الأحد

الأرصاد الجوية تكشف توقعاتها لطقس اليوم الأحد
الأرصاد الجوية تكشف توقعاتها لطقس اليوم الأحد

ترجمة: الأرصاد الجوية تكشف توقعاتها لطقس اليوم الأحد

جاءت توقعات الطقس من الأرصاد ليوم الأحد 21 فبراير. وبحسب البيان ، سيكون الطقس غائما في مرمرة واسطنبول.

في حين من المتوقع حدوث عواصف رعدية في محيط موغلا وسواحل أنطاليا ، فقد تم الإبلاغ عن وجود خطر حدوث انهيار جليدي في شرق البحر الأسود وبعض أجزاء شرق الأناضول.

وذكرت صحيفة منيت وفق ما ترجمته نيوترك بوست أنه جسب آخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية ، تشير التقديرات إلى أن الأجزاء الشرقية والجنوبية الغربية من البلاد ستكون غائمة جزئياً وشديدة الغيوم ، والجنوب الشرقي من شرق الأناضول ثلجي ، ومحيط موغلا والأجزاء الساحلية الغربية من أنطاليا ستكون ممطرة في بعض الأماكن ، وستكون أماكن أخرى أقل غائم وصافٍ. مع وجود الجليد والصقيع في الأجزاء الداخلية والشرقية.

Image

وبينت أنه من المتوقع وجود ضباب في المناطق الداخلية والغربية. هناك خطر حدوث انهيارات ثلجية في الأجزاء الداخلية من شرق البحر الأسود وفي جنوب شرق شرق الأناضول.

أما درجة الحرارة تشير التقديرات إلى أنها سترتفع بمقدار 2 إلى 4 درجات في الأجزاء الشمالية والداخلية ، ولن يكون هناك تغيير كبير في أماكن أخرى ، وستكون أقل من المعدل الموسمي.

على الصعيد ذاته حذرت الأرصاد من حدوث انهيار جليدي في الأجزاء الداخلية من شرق البحر الأسود والمنحدرات الشديدة الانحدار ذات الغطاء الثلجي العالي في جنوب شرق الأناضول.

مشاركة على: