امرأتان ترتديان زي الجدات في فلوريدا للحصول على لقاح كورونا

امرأتان ترتديان زي الجدات في فلوريدا للحصول على لقاح كورونا
امرأتان ترتديان زي الجدات في فلوريدا للحصول على لقاح كورونا

بالفيديو: امرأتان ترتديان زي الجدات في فلوريدا للحصول على لقاح كورونا

أعلنت الشرطة الأمريكية أنها تمكنت من ضبط شابتين من ولاية فلوريدا كانتا متنكرتين في صورة امرأتين كبيرتين في السن وذلك في محاولة منهما للحصول على الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس "كورونا" المستجد.

وفي تفاصيل الحادثة بحسب ما صرح به الدكتور راؤول بينو، المسؤول في وزارة الصحة بفلوريدا، بحسب موقع "إنسايدر" الأمريكي قال:"وصلت الفتاتان اللتان بدا أنهما "في العشرينيات من العمر" إلى مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج في أورلاندو، يوم الأربعاء الماضي، وهما ترتديان أغطية رأس وقفازات ونظارات"

وأضاف مكملاً تفاصيل الواقعة "أدركنا أن فتاتين شابتين ارتدتا زي الجدات من أجل تلقيحهن للمرة الثانية، ولا أعرف كيف فلتتا عند إعطائهن الجرعة الأولى".

وتابع بينو مضيفاً أنه "على الرغم من تقديم الفتاتين لبطاقات تطعيم أصلية، إلا أن العاملين الطبيين الذين كانوا على وشك تلقيحهما لاحظوا أن مظهرهما يبدو مضحكا، فأوقفوهما وتم إصدار تحذيرات لهما من التعدي على ممتلكات الغير".

وأكد النواب في مقاطعة أورانج أن الفتاتين استخدمتا أسمائهم الحقيقية في بطاقات التطعيم، لكنهما أدرجتا تواريخ ميلاد مزيفة.

وأشار نواب المقاطعة إلى أن الفتاتين في الواقع تتراوح أعمارهن بين 34 و44 عاما.

وتضع ولاية فلوريدا الأمريكية شروط من أجل الحصول على لقاح "كورونا منها بلوغ عمر 65 عاما وما فوق، أو المعاناة من مشاكل صحية، أو العمل في الرعاية الصحية، أو موظفين، أو مقيمين في دار رعاية.

Image

مشاركة على: