جاكوار تخطط لإنتاج سيارات كهربائية بالكامل بحلول عام 2025

جاكوار تخطط لإنتاج سيارات كهربائية بالكامل بحلول عام 2025
جاكوار تخطط لإنتاج سيارات كهربائية بالكامل بحلول عام 2025

ترجمة: جاكوار تخطط لإنتاج سيارات كهربائية بالكامل بحلول عام 2025

أعلنت شركة جاكوار لاند روفر أن العلامة التجارية للسيارات الفاخرة جاكوار تخطط لإنتاج سيارات كهربائية بالكامل بحلول عام 2025.

وكشفت جاكوار لاند روفر عن الاستراتيجية العالمية الجديدة للشركة ، والتي تهدف إلى أن تكون خالية من الكربون بحلول عام 2039.

وذكر في البيان أنه من المقرر أن تصبح جاكوار ماركة سيارات كهربائية فاخرة بالكامل بحلول عام 2025 وفق ما ترجمته نيوترك بوست عن صحف تركية.

وأشار البيان إلى أنه من المتوقع أن تكون جميع سيارات جاكوار لاند روفر كهربائية بالكامل بحلول عام 2030 ، ويذكر أنها تهدف إلى إزالة 6 موديلات لاند روفر كهربائية بالكامل في السنوات الخمس المقبلة ، وتقديم أول موديل كهربائي من لاند روفر. في عام 2024.

وذكر البيان أن الشركة تخطط لاستثمار ما يقرب من 2.5 مليار جنيه إسترليني (حوالي 3.5 مليار دولار) سنويًا لتقنيات الكهربة والخدمات ذات الصلة.

بدورها ،أعلنت بنتلي موتورز ، إحدى العلامات التجارية للسيارات الفاخرة ، في نوفمبر من العام الماضي أنها ستتحول إلى مجموعة الطرازات الكهربائية بالكامل حتى عام 2030.

من ناحية أخرى ، أعلنت شركة صناعة السيارات الأمريكية جنرال موتورز (GM) الشهر الماضي أنها تخطط لإنهاء إنتاج سيارات البنزين والديزل بحلول عام 2035 وإنتاج سيارات كهربائية فقط.

مشاركة على: