وزير التعليم: عزمنا على فتح مدارسنا بشكل تدريجي مستمر

وزير التعليم: عزمنا على فتح مدارسنا بشكل تدريجي مستمر
وزير التعليم: عزمنا على فتح مدارسنا بشكل تدريجي مستمر

ترجمة: وزير التعليم: عزمنا على فتح مدارسنا بشكل تدريجي مستمر

قال وزير التعليم التركي ضياء سلجوق إنهم مستمرون في الإصرار على فتح المدارس بشكل تدريجي ، والعمل فقط مع بيانات العلم ، دون المخاطرة بالصحة.

و صرح الوزير سلجوق ، في خطابه في حفل الافتتاح الجماعي للاستثمارات التعليمية الذي أقيم في مدرسة كيركبينار الثانوية الرياضية في نطاق برنامج أدرنة ، أنه سعيد جدًا بالالتقاء في مثل هذا اليوم الجميل وفتح مدارس جديدة.

وأكد سلجوق أن المدارس التي اكتمل بناؤها تقدم لخدمة الأطفال من قبل المعلمين ، وأنهم سيفتتحون 6 مدارس و 156 ورشة عمل لمهارات التصميم في أدرنة اليوم وفق ما ترجمته نيوترك بوست عن صحف تركية.

و قال سلجوق ، واصفًا أن التعليم ليس مجرد محتوى يتم التأكيد عليه بالورق والقلم وحفظه ، "إنه ممارسة وورشة عمل وخبرة وتجربة.

وتابع مضيفاً:" ستثري هذه الورش الـ 156 حياة الأطفال ، خاصة من خلال تحسين مهاراتهم. الطلاب. "أتمنى أن تكون المدارس وورش العمل التي افتتحت ميمونة".

و أكد الوزير سلجوق أن افتتاح مدرسة كيركبينار الثانوية الرياضية له معنى خاص للغاية بالنسبة لأديرنة وأنه يعرف مدى أهمية المصارعة بالنسبة للمدينة.

وأشار سلجوق إلى أنه لا ينبغي النظر إلى المدارس على أنها مجرد مبانٍ أو أماكن تُعقد فيها الدروس ، وتابع "المدرسة مشهد حياة. إنها مكان للعيش. تأثيرها على التنشئة الاجتماعية للأطفال وتنمية شخصيتهم لا يمكن إنكاره.

اقرأ المزيد:ترجمة : رسالة هامة من وزير التربية والتعليم التركي  إلى أولياء الأمور

في هذا السياق ، شدد على عزمهم على فتح المدارس بشكل تدريجي، والعمل فقط مع بيانات العلم ، دون أخذ أي مخاطر صحية. التعليم عن بعد أصعب وأصعب من التعليم وجهاً لوجه.

وقال:"أود أن أشكر أصدقائي على جهودهم ، الذين رفعوا هذا التحدي بدعمهم المخلص. "

على الصعيد ذاته شكر الوزير سلجوق المحسنين على المدارس التي بنوها وقال إن هذه المدارس أعطتهم طاقة مختلفة وكانوا سعداء بالعمل معًا.

كما أشار حاكم أدرنة أكرم كانالب إلى أن العالم بأسره يمر بعملية صعبة وأن الوباء قد غير العديد من العادات في الحياة اليومية.

 

مشاركة على: