بدء العد التنازلي لافتتاح حديقة الثقافة والحياة الجديدة بإسطنبول

بدء العد التنازلي لافتتاح حديقة الثقافة والحياة الجديدة بإسطنبول
بدء العد التنازلي لافتتاح حديقة الثقافة والحياة الجديدة بإسطنبول

ترجمة: بدء العد التنازلي لافتتاح حديقة الثقافة والحياة الجديدة بإسطنبول

تضيف بلدية باشاك شهير واحدة جديدة إلى حدائق الثقافة والحياة التي بنتها بفهم جديد. في Fenertepe Culture and Life Park ، التي بدأ بناؤها في حي Kayabaşı ، وصلت الأعمال إلى المرحلة النهائية.

أجرى رئيس بلدية باشاك شهير ، ياسين كارتوغلو ، امتحانات في المركز الحيوي حيث سيتشابك التعليم والفنون والثقافة والرياضة.

ونقلت وكالة دي أتش إي وفق ما ترجمته نيوترك بوست تصريحات العمدة كارتوغلو، حيث قال :" إن الدورات التدريبية ستبدأ في Fenertepe Culture and Life Park في وقت قصير ، "الوقت هو أثمن كنز لدينا.

وأضاف :"في منتزه Fenertepe Culture and Life Park ، سيستخدم جيراننا وقتهم بأكثر الطرق فعالية، كما سيضيف قيمة إلى التعليم والتدريب والأنشطة الاجتماعية والثقافية في فصولنا الدراسية الحديثة ".

على الصعيد ذاته أكد العمدة كارتوغلو على المساحات الخضراء لمنتزه فنرتبي للثقافة والحياة ، قائلاً: “المنطقة الخضراء دائمًا ما تكون في طليعة بالنسبة لنا. في هذا السياق ، قمنا بتصميم 60 بالمائة من مركزنا كمناطق خضراء.

وبين أن الأهالي سيتمكنون من قضاء وقت ممتع والاستمتاع بالهواء الطلق من خلال مسار المشي وركوب الدراجات. " 

ولفت إلى أن جميع الأنشطة تحت سقف واحد يضم Fenertepe Culture and Life Park 12 فصلاً دراسيًا ومكتبة ومقهى للكتب وورشة عمل للكمبيوتر وقاعة مؤتمرات متعددة الأغراض تتسع لـ 141 شخصًا.

كما يضم المركز أيضًا ملاعب للأطفال ومدرجًا يتسع لـ 150 مقعدًا وملاعب كرة سلة ومناطق لتنس الطاولة ومنطقة شطرنج.

ويضم المركز ، الذي سيوفر لسكان باشاك شهير الفرصة للدخول في حياة صحية مع 200 متر من مضمار الجري و 200 متر من مسار الدراجات ، على موقف للسيارات بسعة 25 مركبة.

مشاركة على: