من يفضل حبيب نورمحمدوف رونالدو أم ميسي؟

من يفضل حبيب نورمحمدوف رونالدو أم ميسي؟
من يفضل حبيب نورمحمدوف رونالدو أم ميسي؟

من يفضل حبيب نورمحمدوف رونالدو أم ميسي؟

قال البطل السابق في منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، الروسي، حبيب نورمحمدوف تربطني علاقة صداقة قوية مع كريستيانو رونالدو.

وأضاف في تصريحات نقلها موقع قناة "matchtv" الرياضية الروسية:"نحن نراسل بعضنا البعض باستمرار ونتواصل. عندما التقينا كان النقاش معه حول كيفية الحصول على الدافع الذاتي"

وكشف حبيب عن حديث دار بينهما حول الابن البكر لـ رونالدو، حيث قال أنه يود أن يتفوق عليه في عالم الكرة.

Image

وبين حبيب أن رونالدو. يتخوف ألا يتمكن ابنه البكر (كريستيانو جونيور من ذلك ،بسبب غياب الدافع الذاتي عند نجله.

وأوضح أن النجم البرتغالي عندما كان في مثل سن كريستيانو جونيور (10 سنوات)، كان يحلم بالحصول على أحذية بسيطة (للعب كرة القدم)، على عكس نجله الذي يعيش حاليا حياة مرفهة.

وأضاف: "نعم نجله يمتلك كل شيء، وبسبب ذلك قد يفتقد للحافز المطلوب.. عندما تكون جائعا يكون لديك شيء لتكافح من أجله، ولكن عندما يكون لديك كل شيء فمن الصعب أن تكون متحمسا".

ورداً على سؤال وجه له حول الأفضل بالنسبة له بين رونالدو، وميسي، وإبراهيموفيتش، قال حبيب: "على ما أعتقد، سأضع كريستيانو في المقام الأول".

وأضاف: "بطريقته الخاصة، زلاتان لاعب كرة قدم عظيم أيضا، لكنني أعتقد أن ميسي سيأتي في المركز الثاني طبعا".

وبين أن هناك تواصل مع إبراهيموفيتش.

Image

وفي الـ24 من أكتوبر الماضي، أعلن حبيب (32 عاما)، اعتزله بصورة مفاجئة عقب فوزه على الأمريكي، جاستن غايتجي، في النزال الذي جمعهما في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك ضمن دورة "UFC 254"، محققا انتصاره الـ29 في مسيرته الاحترافية، من دون أن يتعرض لأي هزيمة.

مشاركة على:
-