بدء عقد الامتحانات وجهًا لوجه في المدارس الثانوية

بدء عقد الامتحانات وجهًا لوجه في المدارس الثانوية
بدء عقد الامتحانات وجهًا لوجه في المدارس الثانوية

ترجمة: بدء عقد الامتحانات وجهًا لوجه في المدارس الثانوية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عقد الامتحانات وجهًا لوجه في المدارس الثانوية في 81 مقاطعة اعتبارًا من اليوم ، وذلك في إطار الإجراءات الوبائية.

وذكرت صحف تركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست،أن التدريب وجهاً لوجه بدأ في جميع أنحاء البلاد في 2 مارس على المستويات المحددة وفقًا لحالة المخاطر في المحافظات مع عملية التطبيع الجديدة في نطاق مكافحة النوع الجديد من فيروس كورونا.

وبدأ طلاب المدارس الثانوية في المقاطعات المتوسطة والمنخفضة الخطورة الدورة أيضًا بعد شهور وفقًا لمعايير مخاطر COVID-19 في المقاطعات.

ومن المرتقب أن يتم الانتهاء من الامتحانات في غضون 3 أسابيع ،كما سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل مديريات المؤسسات التعليمية وسيتم تنفيذ الامتحانات.

على الصعيد ذاته سيتم الانتهاء من الأعمال والمعاملات الخاصة بالفصل الدراسي الأول بحلول يوم الجمعة الموافق 26 مارس ، وستتم معالجة جميع الأعمال والمعاملات المتعلقة باختبارات المسؤولية بواسطة نظام المدرسة الإلكترونية حتى يوم الأربعاء الموافق 31 مارس.

ومن المنتظر أن تستكمل المدارس التي أكملت امتحاناتها للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2020-2021 الاختبارات الأولى للفصل الدراسي الثاني في 8-26 مارس 2021 ، والمدارس التي فشلت في امتحانات الفصل الدراسي الأول بين 29 مارس وأبريل 16 ، 2021.

اقرأ المزيد:هام: بيان وزير التعليم التركي بشأن عودة الدّراسة وجهًا لوجه

مشاركة على: