الإعلان عن حصيلة المخالفين لحظر التجول في تركيا

الإعلان عن حصيلة المخالفين لحظر التجول في تركيا
الإعلان عن حصيلة المخالفين لحظر التجول في تركيا

ترجمة: الإعلان عن حصيلة المخالفين لحظر التجول في تركيا

أعلنت وزارة الداخلية عن اتخاذ إجراءات قضائية أو إدارية بحق 25439 شخصًا خالفوا حظر التجوال بين 1 و 8 مارس / آذار.

 

و في البيان الصادر عن وزارة الداخلية ، تم التذكير ببدء فترة التعايش في مكافحة فيروس كورونا ، حيث تم تقسيم المحافظات إلى مجموعات منخفضة ومتوسطة وعالية وعالية الخطورة حسب عدد الحالات والإجراءات و يتم تحديدها وفقًا لهذه المستويات وفق ما ترجمته نيوترك بوست عن صحف تركية.

في العملية الجديدة ، يستمر حظر التجول في أيام الأسبوع في جميع أنحاء البلاد بين الساعة 21.00 و 05.00 ، وفي عطلات نهاية الأسبوع بين الساعة 21.00 و 05.00 في المقاطعات ذات المخاطر المنخفضة والمتوسطة ؛ تم التذكير بأنه في المقاطعات ذات المخاطر العالية والعالية للغاية ، تم تطبيقه بين الساعة 21.00 يوم الجمعة و 05.00 يوم السبت ، 21.00 يوم السبت ، ويغطي يوم الأحد بأكمله وينتهي في الساعة 05.00 يوم الاثنين.

و في تمام الساعة 05.00 في عطلة نهاية الأسبوع ، أُعلن عن اتخاذ إجراءات إدارية بإجمالي 25 ألف 439 شخصًا ، لم يلتزموا بقيود حظر التجول التي غطت يوم الأحد بأكمله واستمرت حتى الساعة 05:00 من يوم الاثنين.

وأكد البيان ضرورة استمرار الامتثال للقواعد الأخرى ، بما في ذلك التنظيف وارتداء الكمامة والمسافة ، حتى تنتهي المعركة ضد الوباء ونبدأ في التعايش تمامًا.

اقرأ المزيد:الداخلية التركية تكشف عن عدد المعاقبين قضائيًا وإداريًا بسبب مخالفة حظر التجول

 

مشاركة على: