تركيا:فرض غرامات إدارية على مخالفي الإجراءات الوقائية من كورونا

تركيا:فرض غرامات إدارية على مخالفي الإجراءات الوقائية من كورونا
تركيا:فرض غرامات إدارية على مخالفي الإجراءات الوقائية من كورونا

ترجمة: تركيا:فرض غرامات إدارية على مخالفي الإجراءات الوقائية من كورونا

أطلقت وزارة الداخلية "نموذج التحكم الديناميكي" من أجل ضمان الامتثال لإجراءات مكافحة الوباء أثناء عملية التعايش الخاضعة للرقابة.

وذكرت صحف تركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أنه وفقًا لنموذج التدقيق الديناميكي ، تستمر عمليات المراجعة المواضيعية الأسبوعية القائمة على المشكلات في جميع أنحاء البلاد.

وفي هذا السياق ، تم إجراء نشاط تدقيق في 7 مارس ، شمل الفنادق ومرافق الإقامة وفنادق التزلج والمرافق في جميع المحافظات والمديريات.

ولفتت المصادر ذاتها أن عمليات التدقيق شهدت مشاركة 55 ألفًا و 989 فردًا من 14 ألفًا و 176 فريقًا و شارك فيها 4 آلاف 423 موظفًا إداريًا.

وأكدت أنه كجزء من عمليات التفتيش التي استمرت طوال اليوم ، تم فحص 18547 مكان عمل (فنادق ومرافق إقامة وفنادق ومرافق للتزلج) و 1822 سوقًا / بازارات مجاورة وأسواق المجتمع الراقي.

وأشارت إلى أنه نتيجة لعمليات التفتيش ، تقرر أن ما مجموعه 162 مكان عمل و 3 آلاف 336 شخصًا اتخذوا إجراءات ضد هذه الإجراءات.

وكشف أنه تم العثور على 3 آلاف 617 مكان عمل و شركة تصرفت بشكل مخالف للإجراءات ، وفُرضت غرامات إدارية على 7496 شركة و مكان عمل وأفراد.

على الصعيد ذاته تم تقديم ما مجموعه 86 شكوى جنائية ضد أماكن العمل و الشركات والأفراد الذين انتهكوا الإجراءات ، وتم حظر 59 مركبة من العمل ، وتم إغلاق مكانين للعمل.

اقرأ المزيد:27500 دولار غرامة على راكب ضرب مضيفة طيران والسبب كمامة

مشاركة على: