الداخلية التركية تعلن حصيلة عمليات تفتيش إجراءات كورونا

 الداخلية التركية تعلن حصيلة عمليات تفتيش إجراءات كورونا
الداخلية التركية تعلن حصيلة عمليات تفتيش إجراءات كورونا

ترجمة: الداخلية التركية تعلن حصيلة عمليات تفتيش إجراءات كورونا

أعلنت وزارة الداخلية ، أنه تم تطبيق الإجراءات الإدارية على ألفي 71 مكان عمل وشخصا في عمليات التدقيق الموضوعي على أساس القضايا التي أجريت في جميع أنحاء الدولة في نطاق مكافحة وباء فيروس كورونا.

وذكرت قناة سي إن إن وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أنه من أجل ضمان الامتثال لتدابير مكافحة الوباء في عملية التطبيع الخاضعة للرقابة من قبل وزارة الشؤون الداخلية ، بدأ "نموذج التحكم الديناميكي" ونُفذت عمليات تدقيق موضوعية أسبوعية.

و في نطاق مكافحة الوباء ، تستمر عمليات التفتيش المواضيعية في جميع أنحاء البلاد.

و في 9 مارس ، تم إجراء نشاط تدقيق في جميع المحافظات والمناطق ، بما في ذلك الحلاق وتصفيف الشعر ومركز التجميل والساونا وصالات التدليك.

و شارك في عمليات التدقيق 77 ألف 895 فردًا مكونًا من 19 ألفًا و 354 فريقًا شارك فيها 6 آلاف و 46 فردًا إداريًا (محافظ ، نائب محافظ ، محافظ منطقة ، مدير إقليم / منطقة). 

و كجزء من عمليات التفتيش التي استمرت طوال اليوم ، تم فحص 68 ألفًا و 143 حلاقًا ومصفف شعر ومركز تجميل وساونا وصالون تدليك و 3 آلاف 467 سوقًا وبازارات أحياء وأسواق المجتمع الراقي. 

وأشارت القناة أنه نتيجة عمليات التفتيش ، تبين أن إجمالي 1260 مكان عمل و 2000 425 شخصًا انتهكوا الإجراءات خلال عمليات التفتيش في 1785 مكان عمل تم تحذيرهم من الامتثال للاحتياطات ؛ تم تطبيق الإجراءات الإدارية على 2000 مكان عمل و 71 شخصًا.

كما  تم تقديم ما مجموعه 47 شكوى جنائية ضد أماكن العمل والأشخاص الذين يتصرفون بشكل مخالف للإجراءات ، وتم حظر 70 مركبة من العمل ، وتم إغلاق مكانين للعمل.

اقرأ المزيد:وفقًا لقرارات الداخلية التركية.. ما هي الأماكن التي سيتم تفتيشها اليوم؟

 

 

مشاركة على:
-