توكي تعرض 137 مسكن للبيع في المزاد العلني

توكي تعرض 137 مسكن  للبيع في المزاد العلني
توكي تعرض 137 مسكن للبيع في المزاد العلني

خبر: توكي تعرض 137 مسكن للبيع في المزاد العلني

أعلنت مديرية إدارة الإسكان العام بوزارة البيئة والتحضر (توكي) عن إقامة المزاد العلني لـ 137 مسكناً في 31 مقاطعة و120 مكان عمل أو شركة في 21 مقاطعة في 30-31 مارس/آذار.

ووفق ما نقلته الوكالات الإخبارية، وسيقام المزاد العلني للمنازل في الساعة 11:00 من يوم الثلاثاء 30 مارس، في حين سيقام مزاد أماكن العمل العلني في نفس الساعة من يوم الأربعاء.

وستقام المزادات في فندق ومركز مؤتمرات أنقرة بيلكنت ومبنى خدمات توكي اسطنبول ويمكن تقديم عطاءات عبر الإنترنت. (www.emlakyonetim.com.tr).وسيتم بيع 137 منزلًا موزعين على كل من أكسراي  وأضنة وأنقرة وأيدان وباليكيسير وبيليسيك وبولو وبوردور وتشانكيري وتشوروم  وديار بكر ودوزتشي وإرزينجان وهاتاي وإسطنبول وإزمير وكارس وقيصري كوجالي  وقونية ومالاتيا ومانيسا وماردين وسكاريا وسينوب وسيفاس وشانليورفا وتوكات وفان.

في حين عرضت أماكن العمل أو الشركات للبيع في أضنة وأنقرة وأماسيا وباليكيسير وبيتليس وبورصة وتشانكيري ودنيزلي واسطنبول وكارامان وقيصري كيرشير وقونية وكوتاهيا ونيغدي وعثمانية وساكاريا وسيفاس وأوشاك وطرابزون وتونجلي يمكن شراؤها مع دفعة مقدمة من 10 أو 25 في المئة مع استحقاق 120 و156 و180 شهرا.

وسيتم تنفيذ الخدمات المصرفية المتعلقة بالمزاد من قبل بنك هالك بنك التركي وبنك الزراعات، وسيتم قبول الطلبات والضمانات من خلال جميع فروع هذه البنوك.

 

 

مشاركة على:
-