تركيان ينشآن مصنعًا لإنتاج 22 نوعاً من الخل

تركيان ينشآن مصنعًا لإنتاج 22 نوعاً من الخل
تركيان ينشآن مصنعًا لإنتاج 22 نوعاً من الخل

ترجمة: تركيان ينشآن مصنعًا لإنتاج 22 نوعاً من الخل

أعلن زوجان تركيان انشاء مصنعاً لا نتاج 22 نوعاً من الخل في منطقة هافران في باليكسير.

وذكرت صحف تركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن الزوجين بكير وفوندا فيليز جيتين ، اللذان هاجرا إلى منطقة هافران في باليكسير بدأوا بزراعة الفاكهة منذ 11 عاماً في إسطنبول.

وقام الزوجان بتأسيس منشأة بدعم من ARDSI في عام 2015 بعد رواج الخل الذي قاموا بإنتاجه.

و ذكر جيتين أنه على عكس اسطنبول ، فإنهم يعيشون مع الطبيعة في هافران ، ويمكنهم تناول الكثير من الأكسجين والمشي وتناول الطعام بشكل طبيعي.

وأكد جيتين أنهم يحبون الحي كثيرا ، وقال: " طبيعة المدينة جميلة جدا ، سهلها خصب جدا، مشيداً بطبيعة سكانها منوهاً أن يستقبلون الغرباء دون تذمر لذا تم اختيارها.

 - "خل التفاح ينضج في 8 شهور"

وأوضح جيتين أنهم مستمرون في جهودهم للتصدير بهذه الطريقة التي يواصلونها بهدف جودة الإنتاج مشيراً  إلى أن صنع الخل عملية طويلة وشاقة ، وأبلغ جيتين أن خل التفاح ينضج في غضون 8 أشهر.

وذكر جيتين أنهم وضعوا البهارات في خل التفاح لمدة 40 يومًا.

وأوضح جيتين أنهم قاموا بتعبئة وتسويق منتجاتهم في زجاجات اشتروها من إيطاليا ، وقال: "اعتقدنا أنه ينبغي إنتاج خل" اللصوص الأربعة "المعروف بزيادة مقاومة الجسم والذي ظهر منذ قرون في مرسيليا. ويتكون من 12 نوعًا مختلفًا من الأعشاب الطبية والتوابل.

وصرح بكير شيتين أنهم قرروا توسيع أعمالهم عندما كان الخل الذي ينتجهون موضع تقدير من قبل أقاربهم.

وفي إشارة إلى الصعوبات التي تعترض تأسيس شركة جديدة ، قال جيتين: "ليس من الضروري أن يقوم الجميع بعمل غير عادي مثلنا أعتقد أن كل شخص يثق في عمله ومهنته الخاصة يمكنه أن يجد الحياة في أماكن صغيرة".

 

مشاركة على: