مكافحة فيروس كورونا في وسائل النقل العام

مكافحة فيروس كورونا في وسائل النقل العام
مكافحة فيروس كورونا في وسائل النقل العام

بالفيديو: مكافحة فيروس كورونا في وسائل النقل العام

أجرت الفرق التابعة لمديرية فرع تفتيش المرور في اسطنبول عمليات تفتيش على مركبات النقل العام في نطاق تدابير فيروس كورونا.

وذكرت وكالة دي أتش إي وفق ما ترجمته نيوترك بوست أنه تبين أن المواطنين المنتظرين في المحطة انتهكوا قاعدة المسافة الاجتماعية أثناء ركوبهم الحافلة.

وأشارت الوكالة إلى أن الفرق التابعة لمديرية فرع تفتيش المرور في إدارة شرطة إسطنبول أجرت عمليات فحص فيروسات التاجية لمركبات النقل العام عند نقاط التفتيش في مناطق أفجيلار ، وبيوغلو ، وفاتح ، وكاديكوي ، وساريير ، وبكيركوي ، ومالتيب ، وبيكوز ، وأيوب ، وبشيكتاش.

البعد الاجتماعي وتحذير القناع

وأظهر مقطع فيديو تم بثه من إحدى نقاط التفتيش على جسر كاديكوي بوستانجي. بينما تم فحص وثائق السائقين ضمن نطاق التطبيع الخاضع للرقابة ، و تم فحص ما إذا كان قد تم اتباع قواعد النظافة الشخصية والقناع، بالإضافة إلى ذلك ، حذرت الفرق الركاب في السيارة من المسافة الاجتماعية ومجموعات الأقنعة.

ولفتت الوكالة إلى أنه في موقف للحافلات بالقرب من الحاجز ، شوهد أن المسافة الاجتماعية قد تم انتهاكها عندما كان المواطنون يستقلون المواصلات العامة.

اقرأ المزيد:تغريم 146 شخصا لم يمتثلوا للإجراءات في هذه المدينة

فحص كورونا في سيارات النقل العام في الفاتح

و في نطاق إجراءات فيروس كورونا في السيارات المتوقفة عند مدخل شارع الفاتح وطن ، تم فحص الفرق لمعرفة ما إذا كان المواطنون والسائقون يلتزمون بقواعد المسافة الاجتماعية وما إذا كانوا يرتدون أقنعة بالإضافة إلى ذلك ، قدمت الفرق معلومات للركاب في السيارة حول المسافة الاجتماعية ، ووضع الكمامة و المطهر. 

مشاركة على:
-