الفنانة المصرية جيهان فاضل تثير الجدل بعد غياب 6 سنوات

الفنانة المصرية جيهان فاضل تثير الجدل بعد غياب 6 سنوات
الفنانة المصرية جيهان فاضل تثير الجدل بعد غياب 6 سنوات

بالصور: الفنانة المصرية جيهان فاضل تثير الجدل بعد غياب 6 سنوات

ظهر اسم الفنانة جيهان فاضلب شكل مفاجئ  على الساحة واحتلت قائمة الأكثر انتشارًا على شبكات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث رغم اختفائها المفاجئ منذ 6 سنوات حيث كانت آخر الأخبار تفيد بتعرضها للسرقة قبل القبض على الجاني ومحاكمته وسجنه.

شائعات حول عمل جيهان فاضل

جيهان فاضل التي بلغت 48 عاما منذ أيام، قدمت آخر أعمالها الفنية مسلسل «تحت السيطرة» الذي عُرض عام 2015، من بعدها قررت الابتعاد عن الوسط الفني، وانتشرت عدّة أقاويل تفيد بعملها داخل سوبر ماركت صغير في إحدى الولايات بكندا، تبيع جبنة وزيتون، كي تنفق على أبنائها الثلاثة أدهم وزياد وعالية، بعد أن عملت قبلها في مطعم أكلات مصرية، لبيع فول وطعمية، وكل هذا من أجل أبنائها، حسبما قال الكاتب أيمن نور الدين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

نقيب المهن التمثيلية يعلق على الشائعات حول جيهان فاضل

هذه المعلومات الذي ذكرها نور الدين لم يتم نفيها أو تأكيدها من مصادر رسمية حتى الآن، حيث ردت نقابة المهن التمثيلية على اختفاء جيهان فاضل والتي نفت معرفتها بأي أخبار تفيد سفر أو اعتزال الفنانة جيهان فاضل، خلال الفترة السابقة، خاصة أنها قدمت مشوارا فنيا كبيرا.

ومن جهته، أعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه الشديد، لما يتم نشره ويفيد بالتضييق على جيهان فاضل، وخروجها للعيش في كندا، والعمل بأحد المحال كبائعة.

وقال أشرف زكي لــ«الوطن»، إن مصر لم تضيِّق على أبنائها، وتسمح بالعمل للجميع، وأن مصر ترحب بها وبأبنائها في أي وقت وفي أي لحظة، مشيرا إلى أن جيهان كانت تعمل من وقت قريب، ولم يتم مضايقتها، وكان آخر أعمالها مسلسل «تحت السيطرة» عام 2015 أي قبل 6 سنوات من الآن.

صدمة وفاة زوجها وتأثيرها عليها

وعانت جيهان فاضل في حياتها بعد وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي، الذي رحل عن عالمنا متأثرًا بأزمة قلبية عام 2012.

وقدمت جيهان فاضل عددا من الأفلام الناجحة التي صنعت شهرتها ويُعد فيلم «سهر الليالي» من أبرز أفلامها، وشاركها البطولة كلّ من أحمد حلمي، ومنى زكي، وشريف منير، وفتحي عبدالوهاب، وحنان ترك، وعلا غانم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

وجيهان فاضل فنانة أرستقراطية، تخرجت من الجامعة الأمريكية، واكتشفها المخرج خيري بشارة خلال عروض المسرح بالجامعة، وبدأت من هنا تشتهر فنيا، وقدمت فيلم «آيس كريم في جليم» مع عمرو دياب.

وقدمت خلال مشوارها الفني عددا كبيرا من الأعمال الفنية الهامة، منها: «سهر الليالي، أرابيسك، حياة الجوهري، امرأة هزت عرش مصر».

 

مشاركة على:
-