الفنان محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا من جديد

الفنان محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا من جديد
الفنان محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا من جديد

بالفيديو: الفنان محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا من جديد

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو على حسابه الخاص بعبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، لحديث الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، حول الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وتجاهل الإعلام لها والاهتمام بإصابة نجل الفنانة لبنى ونس.

وكان أديب قد رد على اتهام رمضان له مشيراً إلى أنه لم يهاجمه على الإطلاق ولكن كان يريد منه تحمل مسئولياته كفنان يقدم عملاً يحمل اسمه، ومن بينها الاطمئنان على سلامة الممثلين عقب المشاهد الخطرة، بدلاً من التفكير في نفسه والشعور بالتجاهل لمجرد أن وسائل الإعلام اهتمت بتصريحات الممثل الشاب عن إصابته.

وأعاد محمد رمضان نشر الفيديو، وبخاصة عندما تحدث عن الاهتمام بعلاجه كنجم كبير لديه طائرة خاصة وأتبعها بمونولوج لإسماعيل ياسين "عيني علينا يا أهل الفن"، وعلق على الفيديو "قل أعوذ برب الفلق".

و يذكر أن عمرو أديب تحدث عن إصابة محمد رمضان أثناء تصوير مسلسل "موسى" ولم يتجاهل الحديث عنه في بداية الحلقة التي تحدث فيها مع يوسف عمر.

ويشار إلى أن محمد رمضان يشارك في رمضان القادم بمسلسل "موسى"، ويشاركه في بطولته الفنانون، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرون، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

مشاركة على:
-