مستشار الرئيس المصري يدخل على خط «مقالب» رامز جلال

مستشار الرئيس المصري يدخل على خط «مقالب» رامز جلال
مستشار الرئيس المصري يدخل على خط «مقالب» رامز جلال

مستشار الرئيس المصري يدخل على خط «مقالب» رامز جلال

بعد أن كشفت وسائل إعلام عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد "رامز مريض نفسي" أعرب مستشار الرئيس المصري للصحة النفسية الدكتور أحمد عكاشة لأول مرة  عن استياءه من اسم البرنامج المنتظر عرضه في رمضان القادم.

وقال عكاشة في بيان أمس الثلاثاء: «لا يصح أن يكون هناك برنامج بهذا الاسم، فالعالم يتجه لإزالة الوصمة عن المريض النفسي، ما يستوجب على القائمين على البرنامج المحاربة لإزالة الوصمة وألا يكون مادة سخرية». 

وبين أن هناك 1 من كل 4 أشخاص حول العالم يعاني مرضا نفسيا مع انتشار الوباء». 

تجدر الإشارة إلى أن منصات التواصل تداولت خلال الأسابيع الماضية خبر تصوير رامز جلال برنامج مقالبه الجديد باسم مؤقت ولم يؤكد جلال ذلك أو ينفيه.

على صعيد آخر أعلن موقع "مجلة هي" عن فكرة البرنامج والمقلب الذي سوف يتعرض له ضيوف رامز جلال، حيث سيتم تنفيذه داخل مدينة الملاهي السعودية وسوف يحضر الضيف ويمر بمغامرة داخله، وفي النهاية يسقط من ارتفاع كبير بالمياه.

وكشف عمر ربيع ياسين، الإعلامي المصري، في تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر" عن أسماء بعض ضيوف برنامج رامز،حيث أكد مقدم برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" أن بعض نجوم كرة القدم المصرية قد انتهوا خلال الأيام الماضية من تصوير حلقاتهم في البرنامج، الذي لم يتأكد اسمه النهائي بعد.

وأوضح أن الضحايا هم محمد مجدي قفشة، ومحمد هاني، ومروان محسن، لاعبا النادي الأهلي المصري، ومحمود جنش، لاعب نادي الزمالك، فكتب: "أفشة وجنش ومحمد هاني ومروان محسن انتهوا من تصوير حلقاتهم في برنامج (رامز مريض نفسي)".

اقرأ المزيد:رامز جلال ينشر كواليس من حلقته مع الفنان باسم ياخور

 

مشاركة على:
-